بعد الحديث عن قصة حبهما..فيديو قديم يكشف علاقة مي عز الدين بنادر الأتات وعائلته

لم تكن المرة الأولى التي تعبر فيها مي عز الدين عن إعجابها بالمطرب اللبناني نادر الأتات، ولكنها المرة الأولى التي رد عليها فيها النجم الشاب، وقال لها صراحة:"بحبك من كل قلبي"، وهي العبارة التي أشعلت السوشيال ميديا، وهنا استرجع المتابعون ذكريات مي عز الدين ونادر الأتات متحدثين عن قصة حب وليدة تجمعهما، فما كان من مي عز الدين إلا أن حذفت التدوينة من الأساس.

غموض قصة مي عز الدين مع نادر الأتات

حذف مي عز الدين للتدوينة التي بدت عادية وتعبر فيها عن إعجابها بأغنية نادر، فتح باب التساؤلات ولم يجعل الموضوع يمر بطريقة عادية، فلو كان الأمر اعتيادي كانت ستبقي على التدوينة والتي قالت فيها تعليقا على أغنيته الجديدة :"قلبي عاليمين نادر الاتات اسمعوها حلوه قوي تحية لنادر علي اختياره للأغاني دي تاني أغنية أعشقها ليه.. أغاني عاجباني"، فيما هو سارع بالرد قائلا :"ميوش انا بحبك من كل قلبي؛انت مبدعة و رائعة ومحبتك للأغاني والفن يلي عم قدمه بتكبر القلب قلبي ع اليمين".

من طلب مي عز الدين للزواج؟

ولكن الثابت أن هناك علاقة صداقة وطيدة وقوية على الأقل تجمع مي عز الدين بنادر الأتات، بل وعائلته، حيث أن لمي عز الدين فيديو متداول منذ مدة تمرح فيه مع علي الأتات شقيق نادر ومدير أعماله، حيث كان يمزح معها علي الأتات ويطلبها للزواج، وهي ترفض بسبب تعدد علاقاته النسائية، وذلك بطريقة كوميدية تعبر عن مدى قرب مي عز الدين من نادر الأتات وأسرته.

يذكر أن مي عز الدين ارتبط رسمية مرة حيدة فقط قبل 8 سنوات تقريبا بلاعب الكرم محمد زيدان ثم فسخت خطبتها معه.