طارق لطفي وعبير صبري يشعلان منافسة نجوم الدراما بعد موسم رمضان

عبير صبري

عبير صبري

تيم حسن

تيم حسن

ماجد المصري وعبير صبري في مسلسل

ماجد المصري وعبير صبري في مسلسل "ألطوفان"

طارق لطفي يعرض مسلسل بين عالمين

طارق لطفي يعرض مسلسل بين عالمين

عبير صبري تحل عقدة

عبير صبري تحل عقدة "الطوفان"

اعلن عدد من نجوم الدراما استعدادهم لطرح أعمالهم الجديدة في الفترة المقبلة، ليبدأ موسم درامي جديد بعد شهر رمضان من المتوقع ان ألا يقل عنه قوة ومنافسة، خاصة بعد اعلان طارق لطفي عرض مسلسله "بين عالمين" وكذلك عبير صبري بسلسل "الطوفان".

طارق لطفي

طارق لطفي يعلن موعد عرض مسلسل "بين عالمين"

بعد إعلانه المفاجيء بخروج مسلسل "بين عالمين" من موسم دراما رمضان، عاد الفنان طارق لطفي ليعلن لجمهوره موعد عرض مسلسله في شهر أكتوبر المقبل على قناة "dmc" و "mbc"، وذلك بعد ان فشل في تسويقه في شهر رمضان وخرج من العرض في اللحظات الأخيرة.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة لقاء الخميسي والتونسية دارين حداد، ومن انتاج تامر مرسي وإخراج أحمد مدحت.

مسلسل الطوفان

عبير صبري تحل عقدة مسلسل "الطوفان"

عاني مسلسل "الطوفان" من أزمات عديدة أجلت عرضه وتصوير آخر مشاهده في الفترة الأخيرة، قبل ان يعلن صناع المسلسل عن إنفراجه في مصير العمل وتحديد موعد عرضه في شهر ديسمبر المقبل على قناة "dmc"، وعاد فريق العمل لاستكمال تصويره امس، وعلى رأسهم الفنانة عبير صبري وهنا شيحة وماجد المصري والمخرج خيري بشارة.

مسلسل عائلة الحاج نعمان

هذه المسلسلات تنتظر تحديد موعد عرضها

ومن بين المسلسلات التي من المتوقع عرضها الشهر المقبل مسلسل "الدولي" لرانيا يوسف وريم البارودي، وينتظر صناع العمل اتفاقهم مع احدى القنوات لعرضه، في حين ينتظر صناع مسلسلات المكونة من 60 حلقة انتهاء تصوير معظم حلقاتها لتحديد موعد عرضها نهاية العام الجاري وعلى رأسها مسلسل "عائلة الحاج نعمان" لتيم حسن وهبة مجدي