أول صورة من الموسم الرابع لبرنامج "ذا فويس" وتغييرات جذرية في لجنة التحكيم

تم الإعلان قبل قليل عن تفاصيل الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس – the voice"، حيث لم يتبق من لجنة التحكيم القديمة سوى النجم اللبناني عاصي الحلاني فقط، ورغم التغييرات الجذرية التي حدثت باللجنة إلا أن أغلب الأسماء الجديدة متوقعة وكان قد تم تداولها منذ فترة .

ذا فويس 2017

ومن جهته سارع النجم عاصي الحلاني بكشف أول صورة تجمعه بأعضاء اللجنة الجدد، ومن بينهم النجمة إليسا والتي كانت قد ألمحت من قبل إلى مشاركتها بالبرنامج، وكذلك النجم محمد حماقي، في أول مشاركة له في عضوية لجان تحكيم برامج المواهب، حيث تردد أنه كان هناك مفاضلة بين اسمه وبين اسم النجم محمد منير ليتم الاستقرار عليه.

وقد قال عاصي الحلاني في تدوينته أنه يعلن بهذا الأمر مشاركته الرسيمة في الموسم الرابع من البرنامج إلى جانب إليسا ومحمد حماقي وأحلام.

ماذا يحدث في كواليس "the voice

وكانت الإعلامية إيميه صياح قد أعلنت قبل ساعات قليلة أيضا انسحابها من تقديم البرنامج الشهير، فيما لم يتم الإعلان حتى الآن عن بديلتها، وكان جمهور البرنامج قد أبدى غضبه من انسحاب إيميه صياح نظرا للشعبية التي تتمتع بها.

يذكر أن المواسم السابقة قد شهدت مشاركة كل من شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي، وكاظم الساهر في لجنة التحكيم إلى جانب الحلاني.