حفلات عيد الأضحى 2017.. عمرو دياب ومحمد حماقى على رأس القائمة

7 نجوم فقط هم من أعلنوا عن نيتهم إقامة حفلات غنائية خلال موسم عيد الأضحى  2017 عو لى رأسهم المطرب عمرو دياب والذى يحيى لأول مرة حفل بالغردقة وتحديدا داخل منتج الداو ستراند.

تفاصيل حفل الهضبة 

وأعلن الهضبة عمرو دياب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" عن إقامة لحفل غنائى داخل منتج "الداو ستراند" بمدينة الغردقة ثانى أيام عيد الأضحى، وتعتبر هذه هى المرة الأولى التى يغنى فيها عمرو دياب داخل هذا المنتجع وتتراوح أسعار التذاكر مابين 500 جنيه إلى 1500 جنيه لفئة الvip.

نوال الزغبي فى شرم الشيخ

ومن المفترض أن تعود الفنانة نوال الزغبي من إجازتها بإسبانيا إلى مدينة شرم الشيخ المصرية لإحياء حفلها الغنائى هناك بمناسبة عيد الأضحى وتحديدا في ثالث أيام العيد، حيث أنها تحي الحفل داخل منتج هوليوود ثم تعود إلى لبنان نهاية الأسبوع القادم.

محمد حماقى يحتفل مع جمهوره فى العين السخنة

وأيضا يحيى المطرب محمد حماقى ثالث أيام عيد الأضحى حفل غنائى ضخم داخل إحدى المنتجعات بالعين السخنة ليكون هذا الحفل هو الثالث له فى موسم الصيف الحالى حيث سبق وقدم حفلين فى الساحل الشمالي الأول داخل إحدى أماكن السهر الشهيرة هناك "طبلة" والآخر داخل جولف بورتو مارينا.

نانسى عجرم وهيفاء وهبي في لبنان

واختارت كل من هيفاء وهبي ونانسي عجرم بيروت لإقامة حفل عيد الأضحى بها حيث تحيى نانسي عجرم حفل غنائى ثاني أيام عيد الأضحى داخل "مرج بعقلين" بلبنان، فيما تعاقدت مؤخرا هيفاء وهبى على إحياء حفل غنائى ضخم داخل داخل إحدى اماكن السهر الشهيرة بلبنان.

وائل جسار داخل فندق ريكسوس بشرم الشيخ

ويحيى أيضا المطرب وائل جسار حفل هذا الموسم داخل فندق "ريكسوس" بمدينة شرم الشيخ، وذلك بعد الغاء حفله الذى كان من المفترض أن يحيه داخل فندق "كنكورد السلام" حيث أنه يحيى داخل هذا الفندق جميع حفلاته منذ عدة سنوات.

حمادة هلال يختتم حفلات عيد الأضحى

ويختتم المطرب حمادة هلال حفلات عيد الأضحى بحفل رايع أيام العيد داخل فندق "بالم دي سوما" ويشاركه فى إحياء الحفل كل من أمينة وأوكا وأورتيجا.