خاص: غادة عادل تنهي خلافات برنامجها وتعود لتقديمه في هذا الموعد.. وهؤلاء أول ضيوفها

بعد فترة من توقف برنامج "تعشبشاي" الذي تقدمه الفنانة غادة عادل، تعود غادة لتقديم الموسم الثاني من برنامجها في الفترة المقبلة بعد انتهاء الخلافات في البرنامج، وتكشف "هي" أسباب توقف البرنامج وأبرز ضيوفه الجديد وموعد عودته.

غادة عادل

غادة عادل تعود لتقديم الموسم الثان من "تعشبشاي"

علمت "هي" أن الفنانة غادة عادل تستعد لتصوير أولى حلقات برنامجها الجديد "تعشبشاي" الأسبوع الحالي، من اجل بدء عرض الموسم الثاني في بداية الشهر المقبل بالتزامن مع موسم عيد الأضحى، وذلك بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب الخلافات وموسم شهر رمضان.

وكشفت مصادر عن سبب توقف البرنامج والذي يرجع لوجود خلافات حول ميزانية البرنامج بعد الازمة التي تعرض لها بسبب تعرض ديكور ومسرح البرنامج لحريق هائل في بداية عرضه في شهر يناير الماضي، والذي دفع بالشركة المنتجة للبرنامج إلى تقليص ميزانيته والتأخر في انتاج الحلقات الجديدة من البرنامج.

واستقرت غادة عادل على الفنانة نيللي كريم والفنان شريف منير ليكونا أول نجمين في برنامجها بعد عودته بشكل جديد في مساء الإثنين القادم، بالإضافة الى استعدادها لاستضافة عدد آخر من نجوم الفن الذين تألقوا في شهر رمضان الماضي، بعد آخر حلقة قدمتها مع الفنانة إيمي سمير غانم في شهر إبريل الماضي.