غادة عبدالرازق تعلن عودتها إلى السوشيال ميديا بصور تثير السخرية مجدداً!

بعد شهر من اعلانها اعتزال وسائل التواصل الاجتماعي رسمياً، عادت الفنانة غادة عبدالرازق إلى إدارة حسابها بموقع "انستقرام" ونشر صورها الجديدة، وعادت معها موجة السخرية والانتقادات التي تطالها والتي كانت سبباً في ابتعادها عن السوشيال ميديا خاصة بعد أزمة فيديو المالديف.

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

غادة عبد الرازق تعود الى إثارة الجدل والسوشيال ميديا!

فاجأت الفنانة غادة عبدالرازق متابعيها على حساب "انستقرام" بنشر صور جديدة لها من رحلتها في اليونان، وعلقت غادة عبدالرازق على الصور مؤكدة انها من تنشر وتدير حسابها بعد ان كان في يد أحد الأشخاص والذي نشر عدة صور مؤخراً لها لطمأنة جمهورها عليها.

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

ونشرت غادة عبدالرازق صورة لها مع ابنتها، وصوراص مع اصدقائها، وأخرى نشرها أدمن الصفحة ولاقت سخرية واسعة من رواد مواقع التواصل بسبب ملابسها وجرأة فستانها وطريقة التصوير الغريبة، قبل ان تعود بنفسها وتنشر صورة "سيلفي" التقطتها أيضاَ بطريقة غريبة مما عرضها للسخرية في أول عودة لها على السوشيال ميديا.

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

ويبدو ان الجدل والسخرية لن ينتهي حول نشاط غادة عبدالرازق على السوشيال ميديا خاصة بعد أزمة فيديو المالديف الشهير، والذي كان سبباً في اعتزالها انستقرام وفيسبوك لمدة شهر، وطالت السخرية أيضاً طريقة كتابة غادة عبدالرازق لتعليقاتها على الصور باللغة الانجليزية، خاصة انها لا تجيدها مما يعرضها للكثير من الانتقادات.