اليوم جنات تحتفل بزفافها على عريسها المصري وهذه استعداداتها النهائية للحفل

ساعات قليلة وتحتفل المطربة المغربية جنات بزفافها على المحامي المصري محمد عثمان نعمان وذلك داخل قاعة بلازا بفندق الفورسيزونز بالقاهرة.

جنات تشرف على تجهيزات الحفل 

وانتهت المطربة جنات أمس من جميع تجهيزات الحفل، وأشرفت بنفسها على تجهيزات القاعة، وإستعداد الفندق لإستقبال الضيوف، حيث انها دعت أكثر من 450 شخص من داخل وخارج الوسط الفني بالإضافة إلى أفراد أسرتها والتى وصلت إلى القاهرة مؤخرا لحضور حفل الزفاف.

جنات تستعين بحراسة خاصة

ويشهد حفل زفاف جنات اليوم وجود عدد كبير من الحراس الشخصيين لتأمين القاعة وتنظيم عملية دخول المدعوين، حيث أنه لا يسمح بدخول أى شخص لا يحمل الدعوة الشخصية التى أرسلتها جنات لأصدقائها وأقاربها وهو نفس الحال لدى عريسها محمد عثمان نعمان.

قائمة المدعوين لحضور حفل زفاف جنات

وحرصت جنات على ارسال دعوة حفل زفافها لعدد كبير من نجوم الوسط الفني أصدقائها وعلى رأسهم المطربة سميرة سعيد وشادي شامل ومحمد حماقى بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم صناعة الأغنية المصرية والعربية والتى تربطها بهم علاقة صداقة قوية وعلى رأسهم عزيز الشافعي وتامر حسين ونادر عبدالله وأسامة عبد الهادي.

خطوبة جنات فى المغرب

وكانت الفنانة جناتقد احتفلت بخطوبتها الشهر الماضى فى المغرب وسط أسرتها، وارتدت فى الحفل القفطان المغربي الشهير وحضر الحفل عدد كبير من أصدقائها المقربين وبالطبع أفراد أسرتها.