بعد أزمة تكريمه في هوليوود..تصرف إنساني من تامر حسني يثير إعجاب الجمهور

تامر حسني لا يضيع وقته أبدا، فبعد أن شغل الجمهور بعاصفة تكريمه بهوليوود وامتص كل الانتقادات والاتهامات المشككة في "إنجازه"، هاهو يشغل متابعيه مجددا بتصرف إنسانسي نال إعجاب جمهور السوشيال ميديا بتبنيه حالة مرضية لطفل صغير، واصفا إياه بأنه "مثل ابناءه"، فعلى الأرجح أنه يريد أن ينسى الجمهور أزمة تكريمه الأخيرة، حيث اعتبره كثيرون مجرد دعاية وهمية.

تامر حسني يتبنى علاج طفل مريض

تامر حسني على مايبدو كان يتابع حلقة اليوم ـ الأربعاء ـ من برنامج "هذا الصباح" الذي يُبث عبر قناة "eXtra news"، من تقديم أسماء مصطفى، حيث عرض البرنامج لاستغاثة من والد طفل يُدعى "محمد سيد"، بعلاج ابنه "عمار" الذي يعاني من فقدان السمع ويحتاج إلى عملية زرع قوقعة، ومن جانبه، تواصل الفنان تامر حسني، مع فريق البرنامج مُعلنًا تبرعه بثمن الجهاز الذي يُساعد الطفل "عمار" على السمع، قائلًا: "ده زي ابني، وعاوز اعمل خير.. أنا هقدّم له الدعم الكامل بس مش عارف الجهاز متوفر فين".

وقد أبدى والد الطفل سعادته الكبيرة بموقف تامر حسني ومبادرته التي لم يتوقعها أحد، خصوصا وأنها جاءت سريعة جدا، وتأثر الأب كثيرا وبكى في اتصاله الهاتفي بالبرنامج حينما علم بأن تامر حسني سوف يتكفل بعلاج ابنه.

 

Happening now

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

عيد ميلاد تامر حسني

تامر حسني على جانب آخر احتفل منذ أيام قليلة بعيد ميلاده الأربعين بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وقد نشرت زوجته بسمة بوسيل صور من الاحتفالية المصغرة، ظهرت فيها ابنتيها تاليا وأمايا، لكنها بالطبع حرص على اخفاء وجهيهما.