فيديو يسرا اللوزي مع حمادة هلال للمرة الثانية.. هل يكررا نفس قصة مسلسل "طاقة القدر"؟

طرح الفنان حمادة هلال أول برومو لفيلمه الجديد "شنطة حمزة"، والذي سينافس به في موسم عيد الأضحى السينمائي، وتشارك في بطولته الفنانة يسرا اللوزي التي تكرر تعاونها مع حمادة هلال للمرة الثانية هذا العام بعد التعاون الناجح بينهما في مسلسل "طاقة القدر" في رمضان الماضي.

برومو فيلم "ِشنطة حمزة" لحمادة هلال ويسرا اللوزي

نشر الفنان حمادة هلال برومو فيلمه الكوميدي الجديد "شنطة حمزة"، والذي تدور قصته حول صراع عصابات كوميدي حول حقيبة أموال يمتلكها حمادة هلال، وظهر بالفيلم الفنان بيومي فؤاد و محمد فتحي ومحمد ثروت بشخصيات شريرة كوميدية، ويعتمد الفيلم على اعادة تقديم قصص من كلاسيكيات السينما بطريقة ساخرة وكوميدية وظهر ذلك من تقليد احدى مشاهد الفنان محمود عبدالعزيز في فيلم "العار".

ويكرر حمادة هلال تعاونه مع يسرا اللوزي للمرة الثانية بعد مسلسل "طاقة قدر"، والذي يبدو ان حمادة هلال استنسخ قصته الرئيسية في فيلمه الجديد، والتي تدور حول شخص فقير يجد حقيبة مليئة بالاموال وتطارده عصابات للاستيلاء عليها.

ويعيد الفيلم حمادة هلال إلى السينما من جديد، وبعد غياب 3 سنوات عن تقديم افلام في مواسم الاعياد، بعد آخر افلامه "حماتي بتحبني" عام 2014، ويدخل في مواجهه فيلم "خير وبركة" على الكوميديا، وكذلك افلام الاكشن مثل "الخلية" لاحمد عز، و "الكنز" لمحمد رمضان وهند صبري وروبي.