محمد الترك: "غزل" عوضتني عن ابنائي الـ3 وهي نسخة عن ابنتي حلا

في اول تعليق له بعد ولادة ابنته "غزل"، أكد المنتج البحريني محمد الترك ان مولودته الجديدة عوضته عن خسارة ابنائه الثلاثة حلا وعبد الله ومحمد بعدما خسر حضانته لهم قبل اشهر قليلة وباتوا بعهدة طليقته منى السابر.

والد حلا الترك: غزل تشبه حلا

وظهر والد الفنانة البحرينية حلا الترك في مقطع فيديو تناقلته حسابات مواقع التواصل الاجتماعي خلال مقابلة له وهو يعرب عن سعادته العارمة بقدوم مولودته في الوقت الذي تم سحب الحضانة منه لأبنائه، فقال :"غزل جاءت في اللحظة التي إبتعد فيها كل أولادي عني بسبب الأحكام التي صدرت. الحمد لله على كل حال، والله عوضني خير لأن "غزل" تشبه كل واحد من أولادي بصفة معنية. فـ "غزل" لديها ضحكة عبد الله، وورثت شكل ابنتي حلا، كما اخذت بعض الصفات من محمد".

 

A post shared by @et._world.stars_ on

وتابع قائلا : "غزل" هي خليط من أولادي الثلاثة، وإن شاء الله تعوضني خير وأتمنى أن يجتمع أولادي جميعاً في القريب العاجل ويرجعوا تحت اجنحتي".

محمد الترك ينفي تبرئه من ابنته حلا

وفي مقطع آخر له، نفى محمد الترك، زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، ان يكون قد تبرأ من ابنته الفنانة حلا وخصوصا بعد فكها تعاقدها الفني معه وانتقالها الى شركة فنية اخرى، وقال :" حلا ابنتي واول فرحة في حياتي، ولم اتبرأ منها بل كنت اعاتبها معاتبة الوالد لصغيرته، وليس لدي مشكلة مع ابنتي ولن يكون، فهي اميرتي، ومن حقي كوالد ان اعاتب ابنتي، وقريبا سترون ابنائي مجتمعين مع بعضهم. وبالنسبة الى تعاقد حلا مع شركة اخرى فهذه امور سنحلها ضمن القانون".