انفراد: نكشف أحداث مسلسل "باشا مصر" وقتل أسرة سليم الأنصاري في الحلقات الأولى

يواصل الفنان أمير كرارة تحضيراته المبدئية لمسلسله الجديد "باشا مصر" وهو الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" والذي قدمه رمضان الماضي وظهر فيه بشخصية الضابط سليم الأنصاري.

كلبش يتحول لـ"باشا مصر"

وتعاقد "كرارة" مع المنتج تامر مرسي ليقدم العمل بدلًا من شركة فيردي، وسيقوم بإخراج المسلسل بيتر ميمي، وتم تسليم حتى الآن أكثر من حلقة استعداد للتصوير خلال الشهرين المقبلي، .وتتفاوض الشركة حاليًا مع أكثر من فنان لبطولة العمل حيث أن غالبية فريق العمل السابق لن يتعاقدوا معهم أو انتهي دورهم في المسلسل، ومن الأسماء الجديدة المرشحة الفنان نضال الشافعي.

وتكشف "هي" كواليس الحلقات الأولي بخطوط عريضة من الأحداث التى ستجرى في المسلسل والذي سيعرض في رمضان المقبل 2018.

امير كرارة

ماذا سيجري في حياة سليم الأنصاري؟

حيث سيتم ترقية الرائد سليم الأنصاري وسيتولي مأمورية الاشراف على سجن "العقرب" المصري، وسيظهر في العمل بكل حزم وشدة، ومن ضمن ضيوف شرف الحلقات الأولي الفنانة هالة فاخر والتى ظهرت بدور الأم ، وسارة الشامي في دور الأخت، وريم مصطفي والتى سيتزوجها البطل في أحداث الجزء الثاني.

كما ستتزوج شقيقته من ضابط شرطة، وبعد ذلك سيظهر المشهد الأهم في المسلسل والذي سيكون محور العمل وأحداثه كاملة، حيث سيجلس والدة سليم وأخته وزوجته في فيلا سليم الأنصاري ويخرج عليهن مجموعة من الملثمين ويقوموا بتصفية من في المنزل ليموت الثلاثة في حضور "الأنصاري" ضمن أحداث المسلسل.

كرارة والذي يتقمص شخصية سليم سيصاب بإصابات بالغة من جراء ضرب الرصاص وسيبدأ بعد ذلك رحلة البحث عن قاتلي أهله، إلا أنه سيظهر بعد ذلك مسجونًا في سجن العقرب.

تغيير اسم المسلسل من "كلبش" إلى "باشا مصر" جاء بسبب رفض شركة فيردي بيع الأسم إلى شركة سينرجي، رغم وجود عدة مفاوضات معهم إلا أنها باءت بالفشل، حيث تعكف الشركة الأولي على عمل الجزء الثاني من "كلبش" ولكن ببطل أخر غير أمير كرارة.