منة شلبي تظهر بلوك صادم فى أحدث جلسة تصوير.. بمن شبهها الجمهور؟

فاجئت الفنانة منة شلبي جمهورها بلوك جديد أثناء خضوعها لجلسة تصوير مع المصورة بتول الضاوي، أثناء قضائها لإجازتها الصيفية بالجونة، حيث ظهرت منة شلبي بشعر قصير للغاية ونحافة مفرطة عن أخر ظهور لها فى فيلمها الجديد"الأصليين".

منة شلبي تعود للشعر القصير

وعادت الفنانة منة شلبي من خلال هذا اللوك إلى موضة  الشعر القصير حيث انها تهوى هذا اللوك كثيرا ودائما ما تحب الظهور به أمام عدسات الكاميرات حيث أنها ظهرت به  منذ عدة سنوات  واضطرت إلى تغييره  بسبب أعمالها الفنية والتى كانت تتطلب منها الظهور بشعر طويل وقامت بقصه فور انتهائها من هذه الأعمال.

الجمهور يشبه منة شلبي بـ"تيلدا سوينتون"

وفور طرح المصورة بتول الضاوى أحدث صور لمنة شلبي بهذا اللوك الجديد شبهها كثير من الجمهور بالفنانة الانجليزية تيلدا سوينتون والتى تهوى أيضا الظهور بالشعر القصير فيما أكد البعض الأخر أنه تشبه إلى حد كبير المطربة العالمية مايلي سايرس.

أخر أعمال منة شلبي لم تلق النجاح المنتظر

وكان أخر أعمال الفنانة منة شلبي فيلم"الأصليين" والذى عرض فى موسم عيد الفطر الماضى لكنه لم يحقق النجاح المتوقع له وتذيل قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر، كما عرض لها أيضا فى موسم رمضان الماضى مسلسل"واحة الغروب" لكنه لم يلق النجاح الجماهيري إلا أن كثير من النقاد أشادوا بدورها فى المسلسل.