صور احتفال غريب لنجم مسرح مصر بزفافه.. هل غابت زوجته عن الحفل؟

قرر الفنان الشاب مصطفى خاطر الاحتفال بزفافه على طريقته الخاصة، وأقام حفل "ليلة الحنة" في منطقته السكنية في الشارع، وخصص الحفل لأصدقائه القدامي وجيرانه وأصدقائه في مسرح مصر، ولكن الغريب ان زوجته لم تظهر معه في هذا الاحتفال الذي يبدو انه اقتصر على الرجال فقط!

مصطفى خاطر

مصطفى خاطر يحتفل بليلة الحنة على طريقته الخاصة

قبل حفل زفافه الرسمي بأيام، قرر الفنان مصطفى خاطر، نجم فريق مسرح مصر، تنظيم حفل خاص له مع أصدقائه وجيرانه في المنطقة الشعبية التي يسكن بها من خلال الاحتفال معهم في الشارع عبر سرادق خاص، ولم يستعين بمطربين أو فرق موسيقية وأكتفى بإحياء الحفل مع أصدقائه من نجوم مسرح مصر ومع المدعويين من أهل المنطقة.

ولاقت تلك اللافتة إعجاب جمهوره لحرصه على الاحتفال مع أصدقائه القدامي وجيرانه بحفل زفافه قبل الحفل الرسمي، الجمعة المقبل، ولكن الغريب ان الصور التي نشرها مصطفى خاطر لم تظهر بها زوجته، وهو ما جعل متابعيه يتساءلون حول تنظيمه حفل للرجال فقط وبدون عروسته، واعتبروا ان هذا تصرفاً غير تقليدياً منه.

مصطفى خاطر وزوجته

ويذكر ان مصطفى خاطر قد عقد قرانه منذ فترة قريبة على فتاة من خارج الوسط الفني، ويعتبر آخر نجوم مسرح مصر الذين اعلنوا زواجهم بعد حمدي الميرغني وعلي ربيع ومحمد أسامة وأخيراً محمد انور الذي احتفل زواجه أول امس.