روبي في أول تصريح عن طليقها بعد اعترافه بتعاطي المخدرات ومواجهته للسجن المشدد

في الوقت الذي أثار فيه اعتراف المخرج سامح عبد العزيز طليق النجمة روبي، بأن حيازته للمواد المخدرة المضبوظة معه كانت بغرض التعاطي الجدل، خصوصا وأن الاعتراف يؤكد التهمة عليه، خرجت بعض الصفحات لتعلن شماتة روبي فيما حدث مع المخر الشهير إثر الخلافات بينهما في كواليس مسلسلهما الأخير "رمضان كريم".

هل شمتت روبي في طليقها؟

ولكن روبي وعلى غير العادة سريعا أصدرت بيانا رسميا تبرأت فيه من الصفحات التي تحمل اسمها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، في أعقاب نشر إحداها صورة لها تدعو فيها للتفاؤل والابتسام، وذلك بعد واقعة القبض علي طليقها المخرج سامح عبد العزيز بتهمة حيازة المخدرات.

روبي وسامح عبد العزيز

روبي توضح الحقيقة

وقالت روبي في البيان أنها لا تملك أبدا صفحات رسمية عبر "فيس بوك"، مؤكدة أن جميع الصفحات التي تحمل اسمها من صنع معجبيها، ولا تعلم شيئا عن طبيعة المواد المنشورة فيها، مشددة علي أنها لم تبد أي رد فعل حيال موضوع طليقها علي الإطلاق، وأوضحت روبي، أنها تتواصل علي "فيسبوك" بواسطة حسابها الشخصي، الذي يحمل اسم "رانيا حسين" باللغة الإنجليزية.

روبي وابنتها

عرض لروبي في رمضان الماضي مسلسل "رمضان كريم" من إخراج طليقها سامح عبد العزيز، والذي شهد خلافات كثيرة في الكواليس بينهما.. يذكر أن لروبي طفلة وحيدة من سامح عبد العزيز هي طيبة.