فيديو: نجمات شاركن محمد منير الغناء في حفلاته قبل مي كساب.. أبرزهن غادة عادل وسمية الخشاب

محمد منير

محمد منير

مي كساب تغني مع محمد منير مرتين

مي كساب تغني مع محمد منير مرتين

محمد منير يغني مع غادة عادل وسميرة الخشاب ونانسي عجرم

محمد منير يغني مع غادة عادل وسميرة الخشاب ونانسي عجرم

سمية الخشاب

سمية الخشاب

غادة عادل

غادة عادل

بسبب حبهن له، حظيت أكثر من فنانة على فرصة التواجد مع محمد منير في حفلاته والغناء معه وآخرهن مي كساب التي غنت معه من قبل مرتين، وطرحت فيديو كليب لإحدى إغنياته "كان فاضل"، بالإضافة الى الفنانة سمية الخشاب وغادة عادل التي غنت لأول مرة امام الجمهور من خلال حفلاته، وقدم منير دويتوهات غنائية مع مطربات أيضاً مثل لطيفة ونانسي عجرم.

مي كساب تغني مع محمد منير مرتين

قدم الفنان محمد منير مي كساب مرتين لجمهور حفلاته الضخمة، خاصة ان هناك علاقة قوية تربطه بها وغنى في حفل زفافها على المطرب الشعبي "أوكا"، وقدمها قديماً من قبل مع الفنان تامر حسني في احدى حفلاته وغنت معهما أغنية "علي صوتك".

وقدمها محمد منير أس في حفلته ومع ابنتها فريدة وغنت معه للمرة الثانية أغنية "كان فاضل" أمام جمهوره العريض.

غادة عادل تحقق حلمها بالغناء مع منير

وصرحت الفنانة غادة عادل أكثر من مرة بحبها الشديد لمحمد منير حتى حققت حلمها بالوقوف معه على خشبة المسرح والغناء معه في اغنية "في عشق البنات"، وهي المرة الأولى التي تغني فيها غادة عادل أمام الجمهور.

سمية الخشاب

وشاركت الفنانة سمية الخشاب الغناء مع محمد منير في غحدى حفلاته بالقاهرة أشاد بأدوارها التمثيلية وقال إنها مطربة موهوبة أيضاَ وقدمت معه أغنية "يا طير يا طاير".

نانسي عجرم

واستغلت الفنانة نانسي عجرم حضور محمد منير في احدى حلقات برنامج "آراب آيدول" في الغناء معه على خشبة المسرح وقدمت أغنية "حارة السقايين" وحظي الفيديو بنسبة استماع وانتشار كبيرة وصت الى 35 مليون مشاهد.

لطيفة

كانت هناك عدة مشاريع غنائية مشتركة بين الفنانة لطيفة ومحمد منير إلا انها لم تر النور حتى الآن، ولكنها شاركته الغناء في احدى حفلاته في القاهرة وقدمت معه أغنية "تحت الياسمينا".