حسين فهمي يكشف حقيقه زواجه من فنانة شابة ويرد على اتهامات طليقته للمرة الأولى

حسين فهمي ولقاء سويدان

حسين فهمي ولقاء سويدان

حسين فهمي

حسين فهمي

حسين فهمي يرد على اتهامات طليقته لقاء سويدان

حسين فهمي يرد على اتهامات طليقته لقاء سويدان

حسين فهمي يكشف حقيقه زواجه من فنانة شابة

حسين فهمي يكشف حقيقه زواجه من فنانة شابة

الفنان حسين فهمي

الفنان حسين فهمي

خرج الفنان حسين فهمي عن صمته بعد تزايد شائعات زواجه من فتاة تصغره بأكثر من 30 عام، بالإضافة الى الهجوم المتزايد عليه من جانب طليقته الفنانة لقاء سويدان التي انتصرت عليه في قضيتها ضده وحصلت على حكم يلزمه بدفع 30 ألف دولار لها، وقالت انه يتهرب من الحكم ودفع المبلغ المطلوب منه.

حسين فهمي ولقاء سويدان

حسين فهمي يرد على طليقته الفنانة لقاء سويدان

بعد فترة من الصمت وقضاء اجازته برفقة شقيقه وأصدقائه في الساحل الشمالي، رد الفنان حسين فهمي على اتهامات طليقته لقاء سويدان بعدم دفعه نفقتها والمبلغ الذي حددته المحكمة في قضيتها ضده، والتي ألزمته بدفع 30 ألف دولار لها لامتناعه عن دفع نفقتها الشهرية، وقال فهمي إنه احترم الحكم الصدار وقام في اليوم التالي بدفع المبلغ المطلوب كاملاً ولم يتهرب، في حين استمرت سويدان في مهاجمة فهمي ونفت دفعه لأي اموال مؤخراً.

وكانت قضية لقاء سويدان ضد حسين فهمي قد بأت منذ عامين بعد طلاقهما وزواجه بأخرى، واتهمته بالتهرب من دفع نفقتها، وحصلت على حكم قضائي مؤخراً بعد فترة من المحاكمات والتصريحات الهجومية عليه.

حسين فهمي وفناة شابة

حسين فهمي يكشف حقيقه زواجه بفنانة شابه

ورد حسين فهمي في بيانه أيضاَ حول شائعات زواجه من فنانة شابة تدعى مايا فارس، والتي تداول الجمهور صورتها معه وقيل انه تزوج فتاة تصغره بأكثر من 30 عام، وقال فهمي إن هذه الأخبار من خيال اصحابها، وإنها تنتشر حوله كل فترة ولكن لا أساس لها من الصحة ولا يستحق التعليق عليه.