هوس النجمات العرب بالحسد..إحداهن أخفت حملها طوال الـ9 أشهر وأخرى اشتبكت مع الجمهور!

هوس النجمات العربيات بالحسد أصبح أمرا شائعا جدا، فلم يعد يقتصر فقط على إخفاء صور الأزواج أو الأبناء، ولكنه وصل لإخفاء أغلب الأحداث العائلية السعيدة بما فيها أخبار الحمل، وحتى أخبار الارتباط، خوفا من أن تصاب النجمة بالعين فتنقلب حياتها إلى الأسوأ.

نجمات مرعوبات من "العين"

فمثلا إيمي سمير غانم تعتبر من النجمات الموهوسات بالحسد بحسب أكثر من تصريح لها، وتعتبر أن مرضها الأخير كان مجرد "عين" أصابتها، وبالتالي يشير كثيرون مؤخرا إلى أنها حاليا تنتظر مولودها الأول من زوجها حسن الرداد، ولكنها تخفي الأمر، كما أخفت مسبقا ارتباطها به، ونفس الشي بالنسبة لشقيقتها دنيا سمير غانم، التي تخفي تماما وجه ابنتها كايلا.

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

كما أن هنادي ابنة فيفي عبده وبناء على نصيحة والدتها، أخفت تماما حملها طوال التسعة أشهر، وكانت تنشر صورها من الجانب لتخفي حجم بطنها، ولم يعرف الجمهور بنبأ حملها إلا بعد أن وضعت ابنتها الأولى جليلة قبل أيام.

مي كساب تحدث أزمة بين جمهورها

فيما دخلت مي كساب أكثر من مرة في خلاف مع بعض متابعيها الذين طالبوها بنشر صور وجه ابنتها فريدة، وطالبتهم بعدم التدخل في حياتها، حيث أنها تحاف على طفلتها من الحسد.

وفي الوفت الذي قامت فيه دنيا بطمة بعمل حساب خاص عبر أنستجرام لابنتها الرضيعة غزل، إلا أنها لا تنشر صورا أبدا لوجه الطفلة وتكتفي بوضع ملصقات تعبيرية لتخفي ملامحها، وذلك خوفا عليها من العين بحسب ما أكدت.