هل خضع عمرو دياب لعملية تجميل جديدة؟ شاهدوا أحدث صوره في الاستديو واحكموا

عمرو دياب نشر صورة جديدة له وهو يباشر العمل في الاستيدو واضعا اللمسات الأخيرة على ألبومه المنتظر "معدي الناس"، والذي طرح منه أغنيتين بشكل كامل وهما "جنب حبيبي ومعدي الناس"، ومقررا طرح باقي الأغنيات خلال أيام.

صورة جديدة لعمرو دياب تثير الجدل

عمرو دياب بدا في الصورة التي نشرت كترويج للعمل الذي تنتجه شركته "ناي فور ميديا" بشكل متغير كثيرا، وخاصة فيما يتعلق بوجنتيه، حيث اعتقد كثير من متابعيه أنه ربما خضع لحقن خفيف لاخفاء خطوط تجاعيد وجهه وهو الأمر الذي بات واضحا جدا في الصورة العفوية بالاستديو الخاص به.

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

ومما يعزز من تلك الاحتمالات أن الصور التي كانت متداولة لعمرو دياب على مدار الأسابيع الماضية ظهر فيها بملامح أكبر سنا وتجاعيد كثيرة للغاية، وكانت علامات الكبر ظاهرة بقوة.

عمرو دياب يعود للعمل مع عمرو مصطفى!

عمرو دياب أعاد فتح ماستر ألبومه مجدد حتى يضع به لحنا جديدا لعمرو مصطفى، وهو الأمر الذي كان غير متوقع بالمرة، ولكن بعد تدخل بعض المقربين تم الصلح بين مصطفى ودياب، والنتيجة أن الهضبة سيغني بعد إنقطاع طويل من ألحان عمرو مصطفى.. يذكر أن الجمهور في مصر على موعد مع عمرو دياب هذا الصيف ليغني للمرة الأولى أغنيات ألبوم "معدي الناس" وذلك في حفله بالساحل الشمالي يوم 18 من شهر أغسطس الجاري.