فيديو وصور مفاجأة غير متوقعة لكارول سماحة ورنا سماحة في الساحل الشمالي

حفل فريق "مسار إجباري" في الساحل الشمالي بصيف 2017 والذي أقيم مساء أمس ـ الجمعة ـ برعاية راديو إينرجي شهد حضورا جماهيريا كبيرا، وشهد أيضا أكثر من مفاجأة، أبرزها صعود كل من كارول سماحة ورنا سماحة على المسرح، حيث أشعلت الأولى الجمهور بحضورها وتألقها اللافت وخطفت الأضواء خلال دقائق قليلة .

كارول سماحة مع "مسار إجباري"

الحفل شارك به 5 فرق غنائية شهيرة بمصر، هي "مسار إجباري" و"شارموفرز" و"إم تي إم" و"سلالم" و"يانج فيروز"، ولم يتوقف الجمهور عن التصفيق وترديد الأغاني مع الفرق في الحفل خصوصا مع ظهور النجمة كارول سماحة مع فريق "مسار إجباري" لتغني "شيروفوبيا" برفقة الباند، والتي مزجتها بأغنيتها "اسمعني شو بدي أقول".

 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

 وكان ظهور كارول سماحة بمثابة الفقرة في الأهم في الأمسية، حيث أثبت قدرتها على امتلاك المسرح واحترافيتها الشديدة في التعامل مع الجمهور وإشعال حماسه في الحفلات اللايف، ونالت فقرتها إعجاب الحضور رغم قصرها.

 

A post shared by Rana Samaha (@ranasamaha) on

رنا سماحة تغني راب

كما صعدت الفنانة رنا سماحة لتغني "راب" مع فريق "إم تي إم"، وقدم حفل "إينرجي" الذي نفدت تذاكره في أول ساعة، مقدمي برامج "إينرجي" باسم كميل وخالد منصور، ليقدما الحفل في بدايته على المسرح، حيث تفاعل الجمهور معهم وردد شعار القناة "المزيكا.. لعبتها"، كما تواجد جميع مذيعي "إينرجي" بالحفل لمشاركة الجمهور في الحفل، مثل صبري زكي وميرنا الهلباوي ورضوى العطار ومحمد طارق.