بالصور: في يوم الصداقة...هؤلاء النجوم الأكثر انسجاما مع بعض

رغم الخلافات الكثيرة التي تسود الوسط الفني جراء المنافسة والغيرة الشديدة بينهم، الا ان الكثير من النجوم تربطهم علاقات صداقات قوية ببعض يتباهون فيها عبر مواقع التوصل الإجتماعي حيث تتجاوز صداقاتهم حدود الزمالة السطحية الى علاقات الألفة والمحبة الاخوية التي تمتد لسنوات طويلة بينهم.

وفي يوم الصداقة، تعرفوا معنا على أشهر النجوم الذين يرتبطون بصداقات متينة مع بعض منذ سنوات طويلة بعيدا عن أي خلافات بينهم:

اليسا ووائل كفوري

صداقة النجمين وائل كفوري واليسا تعود لسنوات طويلة منذ تخرجهما من استديو الفن وبدايتهما الفنية. ورغم ان شائعات الحب ربطتهما سابقا، الى ان الثنائي اثبتا مع مرور الأيام عمق صداقتهما المتينة ولا يترددا دوما بالتعبير عن فخرهما بصداقتهما و محبتهما لبعض عبر السوشيال ميديا من خلال رسائل التهاني بينهما في مختلف المناسبات.

اليسا ووائل كفوري

اليسا ووفاء الكيلاني

كما ترتبط اليسا بعلاقة صداقة وطيدة مع الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني حيث تلتقيها دوما مع كل زيارة لها الى لبنان، وتبرز هذه الصداقة في محطات كثيرة بينهما وآخرها كان عندما تلقت وفاء الكيلاني التنهئة الاولى من صديقتها اليسا عقب اعلانها عقد قرانها من النجم تيم حسن.

كريم عبد العزيز واحمد السقا

صداقة الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد السقا تعد من الصداقات النادرة داخل الوسط الفني حيث أنهما صديقين منذ مرحلة الطفولة، ورغم المنافسة الفنية الشديدة بينهما في مجال عملهما لكن علاقتهما لم تتأثر بأي سلبيات مع مرور السنوات.

أصالة وأنغام

الفنانة السورية أصالة تفتخر بصداقتها مع زميلتها المصرية أنغام منذ وقت طويل وتقول عن الاخيرة "أنغام هي الأخت التي لم يتسنَّ لي أن أتربّى معها" مؤكدة أن ثمة شبهاً بينهما في الشخصية وفي طريقة العيش والهموم والمشاكل الحياتية وغيرها، كذلك تؤكد دوما أنغام أن صداقتها بأصالة لا تتزعزع وهي تتعمّق سنة بعد أخرى واصفة إياها بالوفية والصديقة المخلصة.

اصالة وانغام

وغالبا ما تلتقي الصديقتان دوما في مختلف المناسبات السعيدة، وتربطهما معا كذلك صداقة مميزة مع النجمة المغربية سميرة سعيد.

صداقة وعد و أحلام

علاقة الصداقة بين الفنانتين الخليجيتين وعد وأحلام تمتد الى زمالة قديمة بينهما وزيارات متبادلة وتقديم حفلات غنائية مشتركة ورسائل حب وتهنئة متبادلة حيث يظهر الانسجام بينهما دوما في مختلف المناسبات.

عمرو يوسف وحسن الرداد

ومن الصداقات المميزة في الوسط الفني، صداقة النجمين عمرو يوسف وحسن الرداد حيث بدأت تلك الصداقة منذ أكثر من 11 عاما أثناء تصويرهما مسلسل "الدالي" واستمرت حتى اليوم، حتى ان كل منهما كان الشخص الأبرز في حفل زفاف كليهما.

عمرو يوسف

قصي خولي وباسل خياط

علاقة أخوة تجمع بين النجمين السوريين قصي خولي وباسل خياط اللذان انسجما مع بعض كصديقين منذ ايام دراستهما في المعهد ولغاية اليوم. ويقول باسل في احد لقاءاته عن علاقته بالاخير قائلا: "نحن لسنا أصدقاء، ولكننا أخوات، نعرف بعض جيدًا، ونعرف كيف نتعامل مع بعضنا البعض، وأقرب أصدقائي أيضًا تيم الحسن فنحن الثلاثة أصدقاء من أيام الدراسة في المعهد".

صداقات بالجملة بين الفنانات

الفنانتين اللبنايتين ماغي بو غصن و نادين الراسي  كذلك ترتبطان بعلاقة صداقة مميزة بينهما، وتمتد هذه الاجواء لتطال الفنانتين نيكول سابا وورد الخال اللتان تجمعهما علاقة قرابة حيث ان الاولى متزوجة من الفنان يوسف الخال، شقيق ورد الخال، وايضا تسود الالفة والصداقة بين الممثلتين السوريتين كندا حنا وأمل عرفة حيث يلقتيان دوما في اطار الزيارات العائلية، وينسحب الأمر على الالفة والمحبة بين الفنانتين نوال الزغبي وشيرين عبد الوهاب، ونختم مع علاقة الصداقة القوية والانسجام البارز الذي يربط  بين شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم بالعميد علي جابر.