تعرفوا على علاقات النسب المعقدة في الوسط الفني

يحفل الوسط الفني بكثير من علاقات النسب المعقدة، حيث نجد كثير من النجوم في عائلة واحدة فقط، وتتوالى المصاهرات، حتى تتشابك كثيرا، وبالطبع على رأس علاقات النسب المعقدة، عائلة حسني فهمي، وعائلة محمد حسن رمزي.

أسرة حسين فهمي

فمنة حسين فهمي نجلة الفنانين حسين فهمي وميرفت أمين تزوجت في بداية حياتها من الفنان شريف رمزي نجل المنتج الكبير الراحل محمد حسن رمزي، فيما شقيقة زوجها شهد رمزي تزوجت من الممثل أحمد فهمي، ولكن بعد سنوات تطلقت منة من شريف رمزي لتتزوج بالممثل أحمد فهمي وذلك بعد طلاقه من شهد شقيقة زوجها.

ريهام أيمن وشريف رمزي

نجمات في حياة المخرج هادي الباجوري

القصة لم تنته هنا فالتعقيد يواصل ذروته، حيث تزوج طليقها شريف رمزي من صديقتها المثلة ريهام أيمن وأنجب منها طفلين، فيما تزوجت طليقة زوجها الحالي وهي شهد رمزي من المنتج والمخرج كريم السبكي وأنجبت منه طفلة تدعى ليال.

أيضا الفنانة ياسمين رئيس متزوجة الآن من المخرج هادي الباجوري ولديها منه طفل وحيد هو ساليم، ولكن هادي الباجوري كان لديه علاقات زواج كثيرة قبلها، أبرزها من الفنانة المعتزلة حنان ترك، وكذلك الممثلة الأردنية فيدرا، والتي كانت قبل ذلك زوجة شقيقه الراحل سامح الباجوري والذي تزوج أيضا من الفنانة الاستعراضية دينا.

فيدرا

أيضا الفنانة شيريهان رغم صداقتها الوطيدة بالفنان إسعاد يونس إلا أنها لم تتردد في الزواج من زوجها رجل الأعمال علاء الخواجة، والذي قام بتطليق إسعاد يونس فيما بعد، ولازالت علاقة الد قائمة بين إسعاد وشيريهان.