المهرة البحرينية تصدم الجميع بصورتها مع خالتها..نفس العمر والملامح!

صدمت الفنانة المهرة البحرينية جمهورها بعد نشرها صورة تجمعها بشقيقة والدتها والتى تشبهها إلى حد كبير وتتقارب معها فى المرحلة العمرية وهو ما جعل الكثيرين فى حالة استغراب بسبب فرق السن البسيط بينهما.

المهرة البحرينية وعمليات التجميل

 وفور طرح المهرة البحرينية صورتها التى تجمعها بشقيقة والدتها  عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي"سناب شات" وأنهالت عليها التعليقات حيث أبدى المعلقون إعجابهم الشديد بإطلالتها والتشابه الكبير بينها وبين شقيقة والدتها لدرجة جعلت البعض لا يتسطيع التفرقة بينهما.

المهرة البحرينية توقف نشاطها الفني

وأوقفت المهرة البحرينية نشاطها الفني خلال الفترة الماضية وذلك بعد إنجابها طفلها الأول "تميم" من زوجها المنتج الكويتي عادل المسلم، حيث أنه يبلغ من العمر حاليا خمسة أشهر لذلك قررت التفرغ له والاهتمام به خصوصا بعد سجن زوجها عادل المسلم فى قضية حيازة ممنوعات والترويج لها.

هل تنفصل المهرة البحرينية عن زوجها المسجون؟

وبعد سجن زوج مهرة البحرينية على خلفية قضية حيازته للممنوعات والترويج لها تساءل البعض عن موقف مهرة البحرينية من زوجها عادل المسلم وهل بالفعل تنوى تطليق نفسها منه إلا أن مهرة البحرينية رفضت الرد على كل هذه الأسئلة وتجاهلتها تماما فى اشارة منها أنها سوف تقف بجانب زوجها فى محنته لحين خروجه من هذه الأزمة.