بعد اتهامه لتامر حسني بشراء المعجبات..استمعوا لتسجيل صوتي يفضح جو رعد

اتهم المطرب ومصفف الشعر جو رعد منذ عدة أسابيع المطرب تامر حسني بشراءه للمعجبات مؤكدا ان لديه المستندات التى تثبت شراء تامر حسني لفتيات لبنانيات لكى يتظاهرن أمام عدسات الكاميرات بحبه، وهو ما عرًض جو رعد لانتقادات عديدة. خصوصا أنه لم يفصح عن هذه المستندات ولكن المفاجأة جاءت فى تسريب مكالمة هاتفيه تجمع جو رعد وشاب لبناني حيث يقوم جو رعد بالاتفاق مع هذا الشاب على شراء معجبات ليتظاهرن بحبه هو فى حفله الأخير بلبنان.

تفاصيل المكالمة المسربة

وقام الشاب ويدعى ربيع الزين بنشر مكاملة هاتفية تجمعه بجو رعد وهو يقوم بالاتفاق معه على وجود 50 فتاة يتظاهرن بحبه فى حفله الأخير بلبنان وهو ما جعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا يتهمون جو رعد بالتضليل خصوصا بعد اتهامه  لتامر حسني أنه هو من يقوم بفعل هذا الأمر دون أن ياتى بالدليل.

جو رعد ينفى كل هذه الإتهامات

ونفى الفنان جو رعد كل هذه الاتهامات مؤكدا أن المكالمة التى تم تسريبها لم تدينه حيث أنه اضطر لفعل ذلك ليأتى بالدليل الذى يدين تامر حسنى بتأجيره للمعجبات، مشيرا إلى أنه اضطر للاتفاق مع الشاب ربيع الزين على تأجير فتيات فى حفله الأخير لكى يقوم باستدراجه فى الحديث عن تامر حسني، حيث أن ربيع الزين هو نفس الشاب الذى يستأجر منه تامر حسنى الفتيات خلال تواجده فى لبنان.

 

وبالفعل نشر جو رعد  المكالمة كاملة التى تم تسريبها وهو يتحدث مع ربيع الزين عن تامر حسنى إلا أن ربيع الزين لم يصرح خلال المكاملة بأى تصريح يدين تامر حسنى بشراءه للمعجبات.

ربيع الزين يدافع عن تامر حسني 

ودافع الشاب ربيع زين عن تامر حسنى فى فيديو قام بتسجيله، أكد فيه انه لم يقم بشراء معجبات لتامر حسني، وأشار أن جو رعد حاول استدراجه فى الحديث عن تامر حسني لكنه أكد له ان تامر حسنى لم يقم بتأجير المعجبات، وطالب ربيع الزين جو رعد عدم استخدام اسماء فنانين كبار لكى يروج لنفسه ويصبح حديث السوشيال ميديا.