هكذا احتفلت سيرين عبد النور بعيد ميلاد أمل بوشوشة

سيرين عبد النور حرصت على أن ترسل تهانيها الخاصة للفنانة الجزائرية أمل بوشوشة في عيد ميلادها، الـ35، حيث لازالت التهاني تنهال على أمل بو شوشة من المعجبين ومن زملاءها أيضا، ومن بينهم النجمة اللبنانية سيرين عبد النور.

سيرين عبد النور تهنئ أمل بوشوشة

حيث نشرت سيرين عبد النور بحسابها الرسمي بموقع أنستجرام صورة تجمعها بأمل وكتبت تعليقا عليها جاء فيه :"كل سنة وإنتي حلوة بقلبك وبشكلك وبروحك"، وجاءت التعليقات إيجابية تمتدح في محبة سيرين عبد النور لزملاءها، بينما لم ترد عليها أمل بوشوشة معايدتها حتى الآن.

جمهور أمل بوشوشة يعايدها

من جانب آخر لازالت تتلقى أمل بوشوشة معايدات جمهورها بمناسبة عيد ميلادها، وقد نشرت صور مجموعة تبرز احتفاءهم الخاص بها بتلك المناسبة، وأرفقت الصور برسالة عرفان وتقدير لهم، ومما جاء فيها :" شكرا احبائي...شكرا اعزائي... و اصدقائي اقول اصدقائي ،حتى لو لم ألتقي بكم يوما ؛و لم اتعرف عليكم يوما؛ لكنني و ل الامانة اعتبركم اصدقائي و احبائي و اكثر. و لا اعتبركم فقط جمهوري او (فانزاتي) تتابعونني منذ بداياتي... كبرنا بالعمر معا و نضجنا معا..تدافعون عني و تقفون معي و تواكبون كل اخباري و بأدق التفاصيل".

 

شكرا احبائي... شكرا اعزائي... و اصدقائي اقول اصدقائي ،حتى لو لم ألتقي بكم يوما ؛و لم اتعرف عليكم يوما؛ لكنني و ل الامانة اعتبركم اصدقائي و احبائي و اكثر. و لا اعتبركم فقط جمهوري او (فانزاتي) تتابعونني منذ بداياتي... كبرنا بالعمر معا و نضجنا معا. تدافعون عني و تقفون معي و تواكبون كل اخباري و بأدق التفاصيل. تتمنون لي الافضل و الاحسن دائما ...يسالني الكثير ما سر هذا الحب من جمهور #امل_بوشوشة اجاوب ليس هنالك سر. هي نعمة من رب العالمين هذا الحب الكبير الذي يجمعني باحبائي الذين لا يفوتون فرصة ليعبروا عن محبتم لي. انتم اسم على مسمى انتم #اوفياء_امل_بوشوشة كل عام و انتم بخير و شكرا جزيلا على المعايدة الاكثر من رائعة 

A post shared by Amel Bouchoucha (@amelbouchoucha) on

يذكر أن أمل بوشوشة وضعت قبل أربعة أشهر تقريبا طفلتها الأولى "ليا" من زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، ولم تستأنف نشاطها الفني منذ ولادتها وحتى الآن.