صور عزاء والد ريم مصطفى يكشف عن ابنها الوحيد الذي تخفيه عن الإعلام

حالة من الحزن تسيطر على الفنانة الشابة ريم مصطفى بعد وفاة والدها، وتلقت عزاءه أمس وسط حضور عدد من زملائها في الوسط الفني مثل عمرو يوسف وبشرى وغيرهم، وكشف عزاء والدها عن تواجد ابنها بجوارها والذي تخفيه عن الإعلام منذ ظهورها.

ريم مصطفى في العزاء

 

عزاء والد ريم مصطفى يكشف عن ابنها الوحيد

حاولت الفنانة ريم مصطفى منع تواجد الصحفيين والمصورين في عزاء والدها الذي أقيم أمس، واستعانت بحراس لمنع التزاحم وتواجد المصورين داخل قاعة العزاء، إلا ان بعض الصور من العزاء كشفت عن تواجد ابنها بجوارها طوال وقت تلقيها العزاء، وذكرت تقارير صحفية ان المراهقين الواقفين بجوارها هما ابناء ريم مصطفى وهو ما أثار استغراب الجمهور.

ابن ريم مصطفى

وقالت مصادر مقربة من ريم مصطفى ان لديها ابن وحيد فقط، وهو الطفل الأشقر الذي يقف بجانبها في العزاء، والذي يظهر معها لأول مرة، وان الشاب الآخر الذي يرتدي نظارة ليس ابنها، وتفضل ريم مصطفى عدم ظهور ابنها أمام وسائل الإعلام أو الحديث عن تجربة زواجها وطلاقها السابقة، والتي كانت قبل دخولها المجال الفني في عام 2013.

ريم مصطفى

وبدأت ريم مصطفى الظهور على الشاشة منذ 5 سنوات بعملها في عدة مسلسلات مثل "مامون وشركاه" و "الطبال" و "هبة رجل الغراب"، وقدمت العام الحالي عدة أعمال مثل مسلسل "كلبش" و "عشم ابليس"، وذلك بعد فترة من عملها في عدة مجالات خارج الفن مثل الإعلام والتسويق.