داليا البحيري تعود لإثارة الجدل مجددا.. صور

لأكثر من أربعة أشهر متواصلة أختفت الفنانة داليا البحيري عن الأضواء والميديا وذلك بعد أزمتها الشهير مع لاعب الكرة المصري محمد أبو تريكة حيث قامت بسبه على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" مما أدى إلى تعرضها لهجوم شديد من قبل جماهير اللاعب المصري واضطرت داليا البحيري وقتها إلى الانسحاب من على الساحة تجنبا لمزيد من الأزمات.

داليا البحيري تعود لجمهورها من جديد

وبدأت مؤخرا الفنانة داليا البحيري في العودة للتواصل مع الجمهور مجددا من خلال نشرها أحدث صورها على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام، فى محاولة منها لفتح صفحة جديدة مع الجمهور بعيدا عن الخلافات التى شهدتها الفترة الماضية.

داليا البحيري تثير الجدل بأحدث صورها 

وتفاجئت الفنانة داليا البحيري برد فعل غير متوقع من قبل رواد السوشيال ميديا على أحدث صورها التى قامت بنشرها على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام حيث انتقدها البعض بسبب ملابسها الشفافة وظهورها أمام جمهورها بملابس البحر وهو الأمر الذى لم تلتفت اليه داليا البحيري وقررت نشر المزيد من الصور.

يوميات زوجة مفروسة 

وتعتبر الفنانة داليا البحيري من أكثر الفنانات اللاتى وقعن فى خلافات كثيرة مع الجمهور لأسباب مختلفة، كما أن جديدها الفني اقتصر على مدار السنوات الثلاث الماضية على أجزاء مختلفة من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي"، ولم تشارك بأي عمل آخر.