صور حديثة لندى بسيوني تعيدها كأنها مراهقة.. لن تصدقوا رشاقتها!

نشرت الفنانة ندى بسيوني صوراً من أحدث جلسة تصوير خضعت لها على صفحتها بموقع "انستقرام"، وأثارت الصور الجدل بسبب ظهورها كانها في فترة المراهقة ولخسارتها الكثير من وزنها ولتغير ملامحها، وذلك بعد فترة من غيابها عن الأعمال الفنية.

ندى بسيوني تشعل السوشيال ميديا بصورها الجديدة

أثارت الفنانة ندى بسيوني الجدل على مواقع التواصل بعد نشرها صوراً من أحدث جلسة تصوير لها، وبدت فيها كانها في فترة المراهقة بعد ان استعادت شبابها، بالإضافة الى خسارتها وزنها كثيراً على عكس ما اعتاد على رؤيتها الجمهور، وظهرت ندى بسيوني بالكاجوال وبملامح متغيرة جعلت متابعيها يتساؤلون عن إجرائها عمليات تجميل مؤخراً.

وعلقت ندى بسيوني على الصور وقالت إنها التقطت بعدسة مصورة صغيرة في السن ولكنها موهوبة، ولاقت الصور إعجاب الجمهور خاصة لحفاظ ندى على رشاقتها ونحافتها رغم تقدمها في العمر، في حين سخر بعض متابعيها من إطلالتها الأخيرة ومحاولاتها إخفاء سنها وشككوا في رشاقتها.

وكانت ندى بسيوني، 49 عام، قد ظهرت مؤخراً بإطلالتها الجديدة في عدة مناسبات اجتماعية جعلت الجمهور يتساءل عن أعمالها الجديدة بعد فترة من غيابها، حيث شاركت في أعمال تلفزيونية قليلة في السنوات الماضية، بعد ان ان كانت من نجوم الدراما الشباب خاصة في نهاية التسعينيات.