هل يوافق أحمد السقا و منى زكي على تقديم "صعيدي في الجامعة الامريكية 2" ؟

أعلن الفنان محمد هنيدي عن استعداده لتقديم الجزء الثاني من فيلمه الشهير "صعيدي في الجامعة الامريكية" والذي عرض عام 1998 وشاركه البطولة الفنان أحمد السقا ومنى زكي وغادة عادل وطارق لطفي وهاني رمزي وغيرهم، وتساءل الجمهور عن مشاركة هؤلاء النجوم مرة اخرى في هذا الفيلم.

محمد هنيدي ومنى زكي

مزحة "صعيدي في الجامعة الامريكية 2" تتحول إلى حقيقة

مازح الفنان محمد هنيدي جمهوره في الفترة الأخيرة بعد سؤالهم عن إمكانية تقديم جزء ثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، واشترط وصول تدوينته الى 100 ألف "ريتويت" حتى يوافق على طلبهم، وبالفعل أعلن هنيدي عن مفاجأة لجمهوره وقال إنه طلب من مؤلف الفيلم مدحت العدل كتابة جزء جديد من العمل وانه وافق وقال انه سيفكر في الأمر وسيبحث عن فكرة جديدة في الفترة القادمة من أجل الجزء الجديد.

وكان الفيلم قد حقق نجاحاً خيالياً وقت عرضه في 1998، وكان له الفضل في نجومية جميع المشاركين به مثل أحمد السقا ومنى زكي ومحمد هنيدي وهاني رمزي وغادة عادل و طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب وغيرهم.

مشهد من صعيدي في الجامعة الامريكية

هل يشارك أحمد السقا وغادة عادل ومنى زكي مرة أخرى؟

وتساءل الجمهور عن موقف الفنانين المشاركين في الجزء الاول من الفيلم وعلى رأسهم أحمد السقا ومنى زكي وغادة عادل، خاصة انهم كانوا فنانين شباب في ذلك الوقت وكانت البطولة من نصيب محمد هنيدي، وتحولوا الى نجوم كبار بعد الفيلم، وكذلك الفنان هاني رمزي الذي خاض تجارب بمفرده بعد هذا العمل.

وقالت مصادر إن مشاركة هؤلاء النجوم مرة أخرى تعتبر أمر في غاية الصعوبة، أولها لانشغالهم بأعمال جديدة وثانيها لاختلاف ظروف العمل ونجوميتهم، ولكن الفكرة الاولى التي طرحها محمد هنيدي على مدحت العدل هو الاستعانة بنجوم شباب في الفيلم، مع إقناع نجوم الجزء الأول على المشاركة كضيوف شرف وبمشاهد قليلة.