نجوى كرم توضح حقيقة اعتزالها في شهر سبتمبر

بعد تداول العديد من المواقع الالكترونية وصفحات السوشيال ميديا خبرا عن اعتزام الفنانة نجوى كرم الاعتزال في شهر سبتمبر المقبل، سارعت شمس الاغنية اللبنانية الى وضع حد لهذه الاخبار من خلال تغريدة عبر حسابها على تويتر نفت فيها ما يتم ترويجه.

وكتبت نجوى كرم في تغريدتها :": "100 مرة قلتلكن ما تاخدو الحق إلا من هالمطرح ومن اللي منعملو ريتويت للخبر.. بـ 3 أيلول في عزيل مش أعتزال".

 

ثم لفتت صاحبة اغنية "على مهلك يا هوى" في تغريدة ثانية الى ان هناك بعض المواقع الالكترونية تعمد الى التشويش دوما على اخبارها، وقالت انها ستكشف الامر لاحقا.

اجندة مزدحمة لنجوى في الجزائر

هذا وتستعد نجوى كرم لملاقاة جمهورها الجزائري في سلسلة حفلات تحييها في مناطق مختلفة من الجزائر وأولى حفلاتها ستكون في العاصمة على مسرح "العادي فليسي" بتاريخ ٢١ يوليو من ثم تتجه في اليوم التالي بتاريخ ٢٢ يوليو إلى مدينة قسنطينة التي تسمى مدينة الجسور المعلقة في قاعة "أحمد باي"، وتنتقل بعدها في ٢٤ يوليو الى مدينة وهران في الغرب الجزائري لتغني على مسرح "حسني شكرون" وتختم جولتها في ٢٦ يوليو في مدينة سطيف شمال شرق الجزائر وذلك ضمن مهرجانات "جميلة".

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

يشار الى ان نجوى كرم طرحت ألبومها الغنائي الجديد مؤخرا عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وضم الألبوم مجموعة من الأغاني بينها: "يحرقلك قلبك" وهي من كلمات أريج ضو، وألحان سليم سلامة، و"على نوم عيني"  من كلمات نزار فرنسيس، وألحان وسام الأمير، و"قمر العشاق" من كلمات وألحان جوزيف جحا.