مشاهير يتعرضون لأزمات  صحية حرجة والجمهور يدعو للفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا

تعرض خلال الفترة الأخيرة عدد كبير من الفنانين والإعلاميين إلى أزمات صحية حرجة استدعت دخولهم المستشفى على وجه السرعة كان أخرهم الفنان الكويتى عبد الحسين عبد الرضا والذى سافر إلى لندن فى رحلة علاجية بعد تعرضه لأزمة صحية وعدم وصول الدم إلى أطراف قدميه .

مي العيدان تطلب الدعاء لعبد الحسين عبد الرضا

ومن جانبها طالبت الإعلامية مي العيدان الجمهور بالدعاء للفنان الكبير عبد الحسين عبد الرضا مشيرة إلى أنه يمر بأزمة صحية خطيرة وهو ما جعل جمهور عبد الحسين عبد الرضا يدعو له عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" و"أنستقرام" متمنين له الشفاء العاجل.

لطفى  لبيب يصاب بجلطة دماغية

وأيضا من الفنانين الذين تعرضوا لأزمات صحية خطيرة الفترة الماضية الفنان المصري لطفى لبيب حيث أصيب بجلطة دماغية استدعت تدخل جراحي فوري،  وبالفعل خضع لطفي لبيب للجراحة ولايزال حتى الآن تحت الإشراف الطبي لحين استقرار حالته الصحية وعودته لجمهوره مرة أخرى.

تفاصيل عملية بدر آل زيدان

كما خضع الإعلامي بدر ال زيدان لعملية جراحية مؤخرا وذلك لإزالة اثار عملية أخرى كان قد خضع لها العام الماضي وحرص بدر ال زيدان على طمأنة الجمهور من خلال فيديو قام بنشره على صفحته الشخصية بموقع السناب شات أكد فيه تحسن حالته الصحية مقدما الشكر لكل من بادر بالسؤال عنه.

استقرار حالة صلاح عبدالله الصحية

فيما استقرت الآن الحالة الصحية للفنان الكبير صلاح عبد الله بعد تعرضه لأزمة صحية بداية الشهر الحالى نقل على أثرها إلى المستشفى، حيث طلبت ابنته وقتها الدعاء لوالدها دون الكشف عن أسباب هذه الوعكة ، وبعد أيام أعلنت ابنته تحسن حالة والدها تدريجيا وكان صلاح عبدالله طوال الفترة الماضية يعاني من أمراض الضغط والسكر بالإضافة إلى مشاكل فى قدميه جعلته لا يستطيع الحركة بشكل طبيعي.