أبطال خلافات عمرو دياب يبادرون بالمصالحة والهضبة يتجاهل!

الفنان عمرو دياب

الفنان عمرو دياب

هل يفتح عمرو دياب صفحة جديدة مع خصومه؟

هل يفتح عمرو دياب صفحة جديدة مع خصومه؟

أيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى يعتذران لعمرو دياب

أيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى يعتذران لعمرو دياب

ايمن بهجت قمر

ايمن بهجت قمر

عمرو مصطفى يتراجع عن مهاجمة عمرو دياب ويبادر بالصلح

عمرو مصطفى يتراجع عن مهاجمة عمرو دياب ويبادر بالصلح

بعد سنوات من الخلافات والتصريحات النارية، فاجأ معظم خصوم الفنان عمرو دياب الجميع باعلان اعتذارهم له في الفترة الاخيرة مع إعلانه عن ألبومه الجديد "معدي الناس" ومنهم الشاعر ايمن بهجت قمر والملحن عمرو مصطفى بالاضافة الى انتشار صورة له داخل شركة روتانا تفيد باتمام المصالحة بينهما.. فهل فتح عمرو دياب صفحة جديدة له مع خصومه؟

عمرو دياب وعمرو مصطفى

أيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى يعتذران لعمرو دياب

بعد يوم من توجيه الشاعر أيمن بهجت قمر رسالة الى الفنان عمرو دياب بمناسبة ألبومه الجديد "معدي الناس"، واعتذاره له على طول فترة القطيعة بينهما لمدة 5 سنوات، بادر الملحن عمرو مصطفى بتقديم اعتذار أيضاً اليوم الى عمرو دياب، ووجه رسالة مؤثرة له على "فيسبوك"، وأكد على حبه له وانه صاحب الفضل الاكبر له في نجاحه ومسيرته.

وابدى جمهور عمرو دياب سعادته بسبب مبادرات الصلح التي طرحها الثنائي، خاصة بعد فترة من العداوة الشديدة بينهم والتصريحات النارية التي كان يطلقها عمرو مصطفى ضد عمرو دياب، والذي تجاهلها جميعاً مثلما تجاهل رسائلهم ومبادراتهم والتي توقع البعض ان تكون بداية لعودة التعاون الفني بين الثلاثي بعد ان قدموا العديد من الأعمال الناجحة في ألبومات عمرو دياب القديمة.

عمرو دياب وروتانا

هل روتانا السبب في مبادرات الصلح مع عمرو دياب؟

ويبدو ان خلافات عمرو دياب مع شركة "روتانا" هي السبب الأول في مبادرة أيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى في التصالح، خاصة انهم هاجموا عمرو دياب وامتنعوا عن العمل معه بسبب تعاونه مع شركة روتانا لرفضهم العمل معها، فقد يكون انفصاله عنها دافعاً ووقتاً مناسباً للتصالح معه خصوصاً بعد عودته للعمل مع الشاعر بهاء الدين محمد والذي كان على خلاف معه أيضاً.

وتداول جمهور الهضبة صورة حديثة له مع سالم الهندي مدير مكتب روتانا والفنان كاظم الساهر ورابح صقر وعدد آخر من الفنانين، تفيد بتصالحه مع شركة روتانا وانهاء خلافاتهم، والتي اندلعت منذ عامين في ألبوم "شفت الأيام"، وحتى الآن لم تخرج تصريحات رسمية حول نتائج جلسة عمرو دياب مع إدارة روتانا وهل ستكون مقدمة للتصالح الرسمي وانهاء القضايا بين الطرفين؟