زينة توجه ضربة قاضية لأحمد عز في آخر جلسات قضيتها الشهيرة

الفنانة زينة

الفنانة زينة

زينة توجه ضربة قاضية لاحمد عز في قضيته

زينة توجه ضربة قاضية لاحمد عز في قضيته

الفنان احمد عز

الفنان احمد عز

تطورات جديدة في قضية احمد عز وزينة

تطورات جديدة في قضية احمد عز وزينة

جولات قضائية لا تنتهي بين احمد عز وزينة في قضية النسب الشهيرة

جولات قضائية لا تنتهي بين احمد عز وزينة في قضية النسب الشهيرة

بعد أكثر من 3 سنوات من جلسات محاكمة الفنان أحمد عز بسبب قضة نسب طفلي زينة الشهيرة، تواصل الفنانة زينة انتصاراتها القانونية في القضية، بعد حصولها على حكم باثبات نسب الطفلين اليه والزامه بدفع نفقة شهرية، عادت زينة لتحرك دعاوي قضائية جديدة ضده للحصول على الطلاق منه بعد إثبات الزواج بشكل رسمي.

زينة

تطورات جديدة في قضية أحمد عز وزينة

تطورات جديدة ولا تنتهي في قضية أحمد عز وزينة، وبدأت أمس معركة قضائية جديدة بين النجمين بعد إصدار محكمة الأسرة قراراً بانهاء التحقيق في قضية طلب الخلع لزينة من أحمد عز وتاجيل إصدار الحكم الى 30 يوليو الجاري، بعد ان استمعت المحكمة الى شهود زينة الذين اثبتوا للمحكمة زواج احمد عز منها بعقد رسمي عام 2012، وكشفوا عن قيمة المهر وهو عبارة عن جنيه مصري.

وقالت مصادر قانونية ان موقف زينة في القضية أصبح واضحاً وأكثر قوة من خصمها أحمد عز، خاصة بعد خسارته لمعظم القضايا السابقة واستطاعتها اثبات نسب الطفلين، بالاضافة الى تقديمها اكثر من شاهد على عقد الزواج والذين ذكروا وقائع وتفاصيل مثبتة بالتاريخ للمحكمة في حين قدم أحمد عز بعض من أقاربه كشهود ضد زينة.

أحمد عز

ومن المتوقع ان تحصل زينة على الخلع من أحمد زينة اذا استطاعت الفوز الجولة الاخيرة من المحاكمة واثبات زواجها منه، لتكون بذلك الضربة القاضية لأحمد عز في قضيته الشهيرة والتي استمرت لأكثر من 3 سنوات، وشغلت الرأي العام والجمهور طوال هذه الفترة.