بعد دويتو إليسا.. هذه تفاصيل أغنية تامر حسني مع الشاب خالد

الشاب خالد يغني مع تامر حسني

الشاب خالد يغني مع تامر حسني

الفنان تامر حسني

الفنان تامر حسني

الشاب خالد

الشاب خالد

تفاصيل دويتو تامر حسني مع الشاب خالد

تفاصيل دويتو تامر حسني مع الشاب خالد

تامر حسني يغني مع الشاب خالد بعد دويتو اليسا

تامر حسني يغني مع الشاب خالد بعد دويتو اليسا

فجر الفنان تامر حسني مفاجأة لجمهوره بإعلانه التجهيز لدويتو جديد مع الشاب خالد الملقب بملك الراي، ويتكتم تامر حسني عن تفاصيل العمل لطرحه كمفاجأة لجمهوره والذين أعلنوا اليوم عن الخبر بعد فترة قليلة من طرحه أغنية "ورا الشبابيك" مع إليسا.

الشاب خالد

تامر حسني يغني مع الشاب خالد

تداولت صفحات تابعة لروابط جمهور تامر حسني أخباراً حول تجهيزه لأغنية جديدة مع الفنان الشاب خالد، واعتبروا الأغنية مفاجأة كبيرة لهم بسبب الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها الشاب خالد، بالاضافة الى انها جاءت بعد فترة قليلة من طرحه أغنية "ورا الشبابيك" مع إليسا.

وكشفت صحف جزائرية عن تفاصيل الأغنية والتي كتب كلماتها تامر حسني ومن المتوقع ان تكون أغنية وطنية لمصر والجزائر ويقول مطلعها "من القاهرة الى وهران"، وقال الشاب خالد في لقاء له في قناة النهار الجزائرية ان تامر حسني عرض عليه كلمات الاغنية وفكرتها ووافق لاعجابه بها، خاصة انه رفض اكثر من دويتو في الفترة الأخيرة بسبب عدم اعجابه بالاغاني.

تامر حسني واليسا

ومن المقرر ان يتم تسجيل وتصوير الأغنية في الفترة المقبلة، بعد انتهاء تامر حسني من ارتباطاته وحفلاته، وطرحها في موسم عيد الأضحى المبارك.ويذكر ان الفنان تامر حسني من أكثر المطربين تقديماً للدويتوهات، فقدم في بداياته دويتو مع شيرين وبهاء سلطان وكذلك مع مطربين عالميين مثل شاجي و أكون و سنوبي دوغ وأخيراً مع الفنانة إليسا والشاب خالد.