هل وفاء الكيلاني وراء اعتذار نادين نجيم عن "الهيبة 2"؟

تداولت انباء في الساعات الاخيرة عن السبب الحقيقي وراء اعتذار الفنانة نادين نسيب نجيم عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" مع الفنان تيم حسن، وان ذلك جاء بسبب غيرة وفاء الكيلاني على تيم حسن والذي تسبب في خلافات بين تيم ونادين نجيم في كواليس المسلسل.

مسلسل الهيبة

حقيقية تدخل وفاء الكيلاني في انسحاب نادين نجيم من "الهيبة"

ذكرت تقارير صحفية ان غيرة الاعلامية وفاء الكيلاني على زوجها الفنان تيم حسن، ورفضها للمشاهد الرومانسية له مع زميلته الفنانة نادين نسيب نجيم في مسلسل "الهيبة" هي السبب الرئيسي في انسحاب نادين نجيم من الجزء الثاني للمسلسل، خاصة ان الكيلاني كانت تحضر كواليس تصوير المسلسل وسبب ذلك للعديد من الخلافات والمشاكل بين زوجها ونادين نجيم.

وفاء الكيلاني

ولكن مصادر داخل شركة الانتاج ومقربة من الكيلاني نفوا الأمر جملة وتفصيلاً خاصة ان ما تم تداوله أمور غير منطقية لأن ذلك ليس من اختصاصات وفاء الكيلاني ولا تملك التدخل في تعاقدات المسلسل، بالاضافة الى انها دعمت المسلسل وصناعه من قبل وهي إعلامية شهيرة ولا تفكر بهذه الطريقة، بالإضافة الى انها تزوجت تيم حسن أثناء تصوير المشاهد الاخيرة من مسلسل "الهيبة".

الأسباب الحقيقية لاعتذار نادين نجيم عن "الهيبة2"

وأكدت المصادر ان السبب الرئيسي لاعتذار نادين نجيم عن "الهيبة 2" هو اتفاقها مع شركة الانتاج ذاتها على تقديم مسلسل جديد من بطولتها في 2018، وكشفت ذلك في فيديو لها على موقع "انستقرام"، بالإضافة الى إصدار الشركة بيان صحفي مؤخراً اكدت فيه تقديم مسلسل منفصل لنادين نجيم، وان "الهيبة 2" مستمر باستراتيجية لا تضم استبعاد أو إضافة نجوم آخرين.

ومن المتوقع ان يبدأ العمل في الجزء الجديد من مسلسل "الهيبة" في الفترة القادمة، بعد النجاح الذي حققه في رمضان الماضي وخاصة شخصية "جبل" للفنان تيم حسن، و"عاليا" لنادين نجيم، وهو من إخراج سامر البرقاوي.