كم مرة تعرضت إليسا للضرب في كليباتها وهل هي قصتها مع حبيبها الحقيقي؟

على الأرجح أن النجمة اللبنانية إليسا هي الأكثر تعرضا للتعنيف من قبل شريكها بين مطربات جيلها، هذا بالطبع في أعمالها، حيث تعرضت إليسا في أربع أغنيات للضرب المبرح على يد شريكها، وأحدثها في كليبها الأخير الناجح "عكس اللي شايفنها"، فهل بالفعل إليسا عانت من العنف والضرب على يد حبيبها وتحاول تجسيد تلك المعاناة؟

عكس اللي شايفينها

إليسا تظهر في "عكس الي شايفنيها" الذي أخرجته لها إنجي الجمال بشخصية الرقاصة اللبنانية المنتحرة قبل عشرين عاما داني بسترس، والتي فقدت ابنها الوحيد غرقا، وكانت تعيش حياة يائسة وتتعرض للضرب والعنف من قبل شريكها، وقد نجحت إليسا في تجسيد الكليب ببراعة، والذي توافقت صورته مع كلمات أمير طعيمة واللحن الدرامي لوليد سعيد.

كليب يامرايتي

المخرجة إنجي الجمال أيضا عرضت إليسا للضرب المبرح قبل عامين في كليب "يامرايتي" والذي حقق نجاحا ساحقا، وكانت تناقش فيه إليسا الغيرة الزوجية العمياء، والعنف تجاه الزوجات، حيث كان البطل في الكليب يضربها بقوة ويسبب لها كدمات دائمة، حتى وضعت هي حدا للمسألة.

تعبت منك ومن غير مناسبة

 وفي عام 2013 أيضا ظهرت إليسا في كليب "تعبت منك" وهي تتعرض للتعنيف، من قبل حبيبها، القاسي المغرر والذي يغير من نجاحها باعتبارها نجمة شهيرة، وفي النهاية أيضا تتركه بسبب صلافته وإهانته لها.

أيضا إليسا كانت قد ناقشت العنف الزوجي من قبل في أغنيتها الشهيرة " من غير مناسبة"، والتي تقول في كلماتها :"ما عادش ينفع اسامحه عاللي عمله فيا لو ييجي يتأسفلي ولا يبوس إيديا، بعد النهار ده إزاي انا على نفسي هرضى أرجع لحد قدر يمد إيديه عليا".

أين الحقيقة؟

واللافت أن هناك معلومة متداولة بشدة وهي أن إليسا في مرحلة من حياتها تعرضت للتعنيف من قبل رجل كانت معه في علاقة عاطفية، ثم أنهتها سريعا، لصدمتها من تطاوله عليها باليد.