كريستين حبيب تعلن انفصالها عن طليق سلافة معمار بطريقة غريبة

قصة حب المذيعة اللبنانية كريستين حبيب من المخرج والممثل السوري سيف الدين سبيعي انتهت بالانفصال وبنهاية غير سعيدة وفق تغريدة المذيعة اللبنانية التي أعلنت عن الأمر بطريقة غريبة بعدما كان الطرفان قد ارتبطا بعلاقة عاطفية منذ حوالي العام.

كريستين حبيب تشكر حبيبها

ونشرت كريستين حبيب عبر صفحتها على انستعرام صورة تجمعها بالممثل السوري وعلقت قائلة : "لم يكن مرورك في حياتي مرورا عابرا، وما كنت أنا من العابرات. لم تقرّبني إليك فحسب بل قرّبتني إليّ. لا بدّ من نهايات، هكذا هي الحكايات" ملمحة الى نهاية علاقتهما بدون ان توضح الاسباب.

واضافت المذيعة اللبنانية في تدوينتها :" لكن نحاول أن نبتسم للحياة التي وضعت في دربنا أجمل الناس.. شكراً لأنك كنت... الأجمل والأشرف.. شكراً لكل تلك الطيبة، لكل ذلك السموّ. شكرًا لأنك كنت... كل الحب".

ما سبب الانفصال؟

واذ لم توضح كريستين اسباب الانفصال رغم اعترافها بالحب الكبير الذي تكنه للممثل السوري، الا ان جمهورها تكهن بان يكون اختلاف ديانتهما سبب انهاء علاقتهما العاطفية، واعربوا في نفس الوقت عن اعجابهم بطريقتها وتصرفها في انهاء العلاقة بشكل راقي.

يشار الى ان سيف الدين السبيعي خاض تجربة زواج قبل سنوات ماضية من الممثلة السورية سلافة معمار التي انجب منها ابنتهما الوحيدة "دهب".

وسبق وان أشار ان أسباب طلاقه من سلافة معمار تعود إلى شخصيته المتناقضة قائلا أنه محب للوحدة بصورة غريبة لم يستطع هو وسلافة أن يتحملها فانتهى الوضع بالاتفاق على الطلاق.

كما وأكد الفنان سيف الدين سبيعي في تصريح سابق أن لديه مشكلة نفسية لن يخوض في تفاصيلها جعلته يتأكد انه لن يتزوج ثانية بعدما استشار طبيب نفسي.