مطرب مصري شهير يهين النساء في أغنيته الجديدة ثم يعتذر لهن بفيديو!

أغنية "الراجل" التي طرحها المطرب المصري رامي صبري مع بداية الاحتفال بعيد الفطر 2017، أثارت جدلا كبيرا جدا، حيث اتهم بأنه يهين الفتيات، والسيدات، ويشجع الرجال على التعامل معهن بطريقة غير لائقة، حيث يقول مطلع الأغنية "الراجل لما يتكلم الست ما تعندش معاه"، وأخيرا بعد أكثر من أسبوع توجه رامي صبري بالاعتذار لمعجباته الغاضبات .

رامي صبري يعتذر عن "الراجل"!

رامي صبري نشر فيديو عبر حساباته الشحصية اعتذر فيه لكل المستاءات من أغنية "الراجل"، مؤكدا أنه دوما يقدم أعمالا يدلل فيها المرأة فلا مانع من أن يقوم بالعكس ولو لمرة واحدة، ودعاهن للاستماع لباقي أغنيات ألبومه المقرر طرحه رسميا نهاية شهير يوليو الجاري، لافتا أنه يحمل كثير من الأغنيات الرومانسية التي سوف تعجب الفتيات .

 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8) on

نجاح كبير لأغنية "الراجل"

أغنية "الراجل" تجاوز عدد مشاهديها عبر موقع يوتيوب حتى الآن الـ800 ألف مشاهد من خلال القناة الرسمية لشركة مزيكا التي تتولى انتاج أعمال رامي صبري، وهي من كلمات وائل توفيق، وتلحين رامي صبري، ومن توزيع جلال الحمداوي، وقد أثارت لغطا كبيرا نظرا لموضوعها وحتى اسمها غير التقليدي .

يذكر أن رامي صبري كان يواجه دوما بانتقادات واتهامات لتعمده تقليد أسلوب الهضبة عمرو دياب في الغناء واختيار الأغاني، ولكن على ما يبدو أنه يحاول الخروج من عباءة النجم الكبير مؤخرا، بنوعية أغنيات مغايرة تماما.