هؤلاء النجوم احتفوا بتفوق أحمد السقا في العيد..هل يؤكدون عداءهم مع محمد رمضان؟

تفوق الفنان أحمد السقا بفيلمه "هروب اضطراري" في موسم عيد الفطر الجاري، فاق التوقعات، حيث أن إيراداته تزيد بثلاثة أضعاف تقريبا عن المركز الثاني الذي يليه مباشرة، ففي الوقت الذي يحقق فيه أحمد السقا خمسة ملايين جنيه يوميا تقريبا ليصل إجمالي إيراداته عشرين مليونا في أربعة أيام، لم يحقق محمد رمضان بفيلمه "جواب اعتقال" سوى ستة ملايين جنيها مصريا في شباك التذاكر خلال المدة نفسها.

ياسمين عبد العزيز ترد على محمد رمضان

وهو الأمر الذي أسعد كثير من أصدقاءه وزملاء جيله، وبينهم كريم عبد العزيز و منى زكي و ياسمين عبد العزيز، ومعهم أيضا محمد إمام، حيث انهالت التعليقات التي تحمل أكثر من مغزى، فمثلا ياسمين عبد العزيز التي دون أن تعلن أصبحت تضع نفسها في مواهة مباشرة مع محمد رمضان ووصفت نفسها بأنها الأعلى أجرا، ومسلسلها "هربانة منها" هو رقم واحد،  باركت لأحمد السقا وقالت :"الصديق الغالي أحمد السقا الف مبروك علي النجاح الساحق مبروك علينا كلنا ومبروك عليك رقم1"، وهي هنا ببساطة توجه حديثها بشكل غير مباشر لمحمد رمضان الذي قال أنه الأكثر تفوقا على الدوام، وأنه سيظل رقم "1" دوما.

منى زكي تبارك لأحمد السقا

فيما كان كريم عبد العزيز قد كتب قبل عام مضى تدوينة عبر فيها عن استياءه من تعالي محمد رمضان على النجوم الكبار، وعلى رأسهم عادل إمام، وبالتالي كان من أوائل من باركوا لأحمد السقا على تفوقه بـ"هروب اضطراري"، أما الفنانة منى زكي فقد كتبت لأحمد السقا تحتفي به وتؤكد أنه يستحق كل النجاح، وبالطبع كان هناك سجالا العام الماضي بين زوجها النجم أحمد حلمي، والفنان محمد رمضان، عقب السخرية المتبادلة بينهما إثر نشر محمد رمضان صوره وهو يستقل سيارته "اللامبورجيني".

محمد إمام يدخل على الخط

نفس الأمر بالنسبة لمحمد إمام نجل الزعيم عادل إمام، الذي دخل في سجال غير مباشر مع محمد رمضان مؤكدا أنه هو الأعلى أجرا في دراما رمضان 2018، وأن والده عادل إمام خارج المنافسة مع الجميع، وقد كتب لأحمد السقا قائلا :" أخويا الكبير .. تستاهل أكتر من كدة كمان .. الف مبروك النجاح الكبير "، فيما رد عليه السقا وقال :" محمد امام اخويا ونجم كبير. اشكرك جدا ودايما جنب بعض ياصديقي".

فيلم "هروب اضطراري" بطولة غادة عادل ومصطفى خاطر وأمير كرارة وأحمد زاهر وفتحي عبد الوهاب.