هؤلاء النجوم يقدمون أجزاء جديدة من مسلسلاتهم في رمضان 2018

قرر بعض نجوم الدراما استغلال نجاح مسلسلاتهم في رمضان واعلنوا استعدادهم لتقديم اجزاء جديدة لها في رمضان 2018، وعلى رأسهم مسلسل "كلبش" للفنان امير كرارة الذي استغل النجاح الكبير لمسلسله في تقديم جزء ثان منه العام المقبل.

تيم حسن في مسلسل الهيبة

تيم حسن يقدم الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"

اعلن المنتج صادق الصباح بعد نهاية عرض مسلسل "الهيبة" لتيم حسن ونادين نسيب نجيم تقديم جزء جديد من العمل في شهر رمضان المقبل، ووعد الجمهور بالحفاظ على مستوى المسلسل في العام المقبل، وقال الفنان تيم حسن انه لمس نجاح المسلسل وشخصيته "جبل شيخ الجبل" في الشارع والسوشيال ميديا، لذلك فهو يستعد لتقديم مستوى أفضل له في الجزء الجديد من العمل.

امير كرارة في كلبش

أمير كرارة يستغل نجاح "كلبش"

وفاجأ الفنان أمير كرارة جمهوره بالاعلان عن تقديم جزء ثان من مسلسل "كلبش" في الحلقة الاخيرة من المسلسل، رغم عدم اعلان صناع المسلسل عن ذلك، ويبدو ان النجاح المفاجيء والكبير للمسلسل دفع صناعه للاعلان مبكراً عن الجزء الثاني، والمتوقع ان تدور احداثه في صعيد مصر بعد نقل الضابط سليم الانصاري الى هناك لاستكمال عمله وخدمته في الشرطة.

كريم عبدالعزيز يستكمل "الزيبق"

كان الفنان كريم عبدالعزيز اول فنان يعلن عن تقديم جزء ثاني من مسلسله "الزيبق" قبل عرضه في رمضان، وقال المؤلف وليد يوسف انه يستعد لكتابة الجزء الثاني من المسلسل الذي يشارك في بطولته شريف منير وطلعت زكريا وريهام عبدالغفور، وذلك رغم تعرض المسلسل لانتقادات كبيرة خلال عرضه في موسم رمضان.

احمد مكي في خلصانة بشياكة

احمد مكي يفكر في جزء جديد لمسلسل "خلصانة بشياكة"

واعلن الفنان احمد مكي نيته في تقديم جزء جديد من مسلسله "خلصانة بشياكة" مع الفنانين شيكو وهشام ماجد ودينا الشربيني، الا انهم لم يتعاقدوا عليه حتى الآن ولم يستقروا بشكل نهائي على فكرة تقديم جزء ثاني، خاصة بعد الانتقادات التي طالت المسلسل، وغيابه عن منافسة الاعمال الكوميدية الاخرى في رمضان.