بين نجوى كرم وإليسا.. من ستكون حقا عروس 2017 ؟

إليسا ونجوى كرم.. من أشهر النجمات العازبات في الوسط الفني، الأولى لم تتزوج من قبل، فيما الثانية تزوجت قبل سنوات طويلة بالمنتج يوسف حرب ثم تطلقت، ولكن خلال شهر رمضان 2017 أعلنت كلتاهما بشكل رسمي استعدادهما قريبا للزواج.. فمن ياترى ستفعلها أولا ؟

إليسا ووعود الزواج الكثيرة

بالنظر إلى تصريحات إليسا السابقة فسنجدها كل عام أو عامين تعلن عن قرب ارتداءها فستان الزفاف، حيث لا تخفي إليسا أنها تغرم كثيرا، ومرارا أعلنت أنها تعيش قصة حب وقد تتوج بالزواج، ولكن حتى الآن هذا لم يحدث، فيما العام الماضي للمرة الأولى سربت صورا لها مع حبيبها المزعوم ناجي الخضر، وهو بدوره حضر أكثر من حفل لها، التزمت منذ يومها الصمت.

اليسا وناجي الخضر

 ولكن حينما حلت ضيفة على البرنامج الرمضاني عبر mbc "مجموعة إنسان" قالت بشكل صريح أنها تعيش قصة حب سعيدة وسوف تتوج بالزواج قريبا ووعدت الجمهور بأنها ستصبح عروسا، بالطبع هذا ليس التصريح الأول من نوعه لإليسا ولكنه يأتي بالتزامن مع وجود وثائق "صورا" لها مع ناجي الخضر، مما يجعل محبيها كلهم أمل بأن يروا أخيرا نجمة الرومانسية مرتدية فستان الزفاف على أرض الواقع وليس في الكليبات فقط.

نجوى كرم وفيليب زيادة

نجوى كرم..الحبيب لم يعد مجهولا

بالمقابل نجوى كرم نادرا ما تتحدث عن حكاية حب تعيشها، وهي للمرة الأولى منذ زمن تعلن بشكل صريح أنها ستكون عروس قريبا، وأن قصتها هذه المرة ستتوج بالزواج وبالتالي هي أعلنتها كذلك في البرنامج نفسه "مجموعة إنسان" مؤكدة أن حبيبها يصغرها بعشر سنوات، وهو مطلق ولديه أطفال، إذن تأكدت التكهنات التي ظهرت للعلن قبل أشهر، والمتعلقة بوجود ارتباط جدي بينها وبين رجل الأعمال الأمريكي من أصل لبناني فيليب زيادة، وهو بالفعل مطلق ولديه أطفال وفي اوائل الأربعينات من عمره بينهما نجوى كرم تجاوزت عامها الخمسين.