نيللي كريم تحتفل بانتهاء تصوير "لأعلى سعر" بجلسة تصوير ساحرة

الفنانة المصرية نيللي كريم احتفلت مع فريق عمل مسلسل "لأعلى سعر" بإنتهاء تصويره وذلك قبيل ايام قليلة على نهاية شهر رمضان بالتزامن مع الأصداء الجيدة التي يلقاها المسلسل وابطاله على اداورهم المميزة في العمل.

انتهاء تصوير مسلسل "لأعلى سعر"

ونشرت الممثلة المصرية مي كساب صورا وفيديوات من الاحتفال الاحتفال بانتهاء التصوير، فظهر فريق العمل سوية وهم يقطعون قالب الحلوى ويطلقون الزغاريد ابتهاجاً.

نيللي كريم بجلسة تصوير مميزة

احتفال نيللي كريم تزامن مع خضوعها لجلسة تصوير مميزة  بعدسة المصوّر خالد فضة الذي نشر الصور عبر حسابه على انستغرام، وشاركت نيللي كذلك بعض الصور على حساباتها على السوشيال ميديا.

وظهرت نيللي بشكل جديد على جمهورها معتمدة اطلالة أنيقة ارتدت فيها فستان ضيق ابرز رشاقتها اللافتة واعتمرت قبعة مع تسريحة شعر الكعكة المنخفضة، اما ماكياجها فركزت فيه على احمر الشفاه الداكن.

 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

جمهور الفنانة المصرية اثنوا على اطلالتها الجميلة وهنؤها في نفس الوقت على دورها في مسلسل "لاعلى سعر".

مسلسل "لأعلى سعر" من إنتاج شركة "العدل جروب"، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، على رأسهم نيللي كريم، وزينة، وأحمد فهمي، وأحمد مجدي، ومحمد حاتم، وسارة سلامة ورحمة، بالإضافة إلى النجمين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، وهو من إخراج محمد العدل.

أحداث العمل تدور حول قصة زواج يبدو ناجحا لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوله إلى صراع شرس يخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.