رسالة لاذعة من محمد هنيدي ليوسف الشريف بعد نجاحه في "كفر دلهاب"

النجم الكوميدي الكبير محمد هنيدي رغم غيابه عن سباق رمضان 2017، إلا أنه حرص على التواصل مع جمهوره من خلال دردشة مبارشة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، حيث أجاب عن اسئلتهم الجادة والساخرة بخفة دمه المعتادة، ونال إعجاب الجمهور بسرعة بديهته وقدرته على الإضحكاك، وتحدث عن كثير من الأمور أبرزها مسلسل "كفر دلهاب" ليوسف الشريف .

محمد هنيدي يسخر من "شابوهات" يوسف الشريف

حيث سأله أحد المتابعين عن رأيه في أعمال يوسف الشريف بشكل عام وتحديدا مسلسله المعروض حاليا "كفر دلهاب"، فما كان من محمد هنيدي إلا أن لجأ للعبارة التي يرددها جمهور يوسف الشريف ليل نهار لتمجيده وتعبيرهم عن إعجابهم وهي :"بجد ليوسف الشريف"، حيث قال هنيدي في رده "خايف عليك من الشابوهات يايوسف"، في إشارة ساخرة منه للملل من تكرار تلك العبارة.

وقال هنيدي بالنص ردا على هذا السؤال :" لسه ماشفتهوش بس يوسف حبيبي وشخص مجتهد وشاطر وعارف هو بيعمل ايه واحلى واجمل شابوه ليه.. خايف عليك من الشابوهات يا يوسف".

محمد هنيدي يعود لدبلجة أفلام ديزني

دردشة محمد هنيدي مع متابعيه كانت بالفيديو أيضا وتحدث فيها عن كثير من الموضوعات من بينها، قرب عودته لدبلجة أفلام الكارتون في عالم ديزني، حيث كان قد تميز في دور مارد وشوشني في الجزء الأول لفيلم "شركة المرعبين المحدودة"، وكذلك تحدث عن خطأ في بناء سيناريو فيلمه الشهير "عسكر في المعسكر"، مؤكدا أن بطل العمل يقوم بأداء الخدمة العسكرية في حين أنه وحيد وليس له شقيق، وهو أمر مستحيل حدوقه على أرض الواقع، مؤكدا أن صناع الفيلم أغفلوا هذه النقطة ولم ينتبهوا لها، كما تحدث أيضا عن فيلمه المنتظر عرضه في عيد الفطر "عنترة ابن ابن ابن شداد"، وكذلك رد بسخرية عن لجوءه غلى استعمال الباروكة بعد إصابته بالصلع.