بالفيديو: ما سبب بكاء شجون الهاجري على الهواء؟

شجون الهاجري لم تتمالك دموعها على الهواء في برنامجها "شوج تايم" حيث فاضت عينيها بالدموع لدى استقبالها اتصالا هاتفيا على الهواء من احدى معجباتها في السعودية والتي اعربت عن محبتها الكبيرة لها بكلمات مؤثرة.

الفنانة الكويتية شجون الهاجري تأثرت كثيرا بكلام المتصلة، وعجزت عن ايقاف دموعها وحاولت اخفائها من خلال الابتعاد عن الكاميرا لكنها صوت بكائها ازداد ثم شكرت المتصلة واكدت لها ان سر محبة الجمهور لها ترجع الى مبادلتها الحب لهم.

بكاء شجون الهاجري اشعل مواقع التواصل الاجتماعي الذين تأثروا بدموع نجمتهم وصدق مشاعرها العفوية على الهواء، معربين عن محبتهم وتقديرهم لها.

وليست المرة الاولى التي تبكي فيها الفنانة الكويتية على الهواء مباشرة، فقد سبق وان حصل معها أكثر من موقف ادى الى استنزاف دموعها ومن بينها اتصال تلقته من والدتها المريضة قبل نحو سنوات.

شجون الهاجري ونجاح لافت

وتتلقى شجون الهاجري اصداء ايجابية عن برنامج "شوج تايم" الذي يتم عرضه حاليا في رمضان 2017  ويتم بثه على تلفزيون الراي الكويتي ويعتمد البرنامج على الكوميديا والمسابقات حيث يتضمن ألعاب وفوازير ومسابقات مسلية للمشاهدين، وهو من إعداد وإشراف فهد العليوة، تشرف على إنتاجه شركة صباح بيكتشرز .

شجون الهاجري 2017

كما تطل شجون الهاجري رمضان 2017 باكثر من من مسلسل درامي بينهم: "اليوم الأسود" مع إلهام الفضالة ومحمود بوشهري، و"كان في كل زمان" مع الفنانة الكبيرة سعاد العبد الله والتي شاركتها العام الماضي بطولة مسلسل "ساق البامبو"، وأيضا "سامحني خطيت" مع عبد الله بو شهري .