شاهد رد فعل غريب ومفاجيء من أحمد فتحي في رامز تحت الارض

تعرض الفنان الكوميدي لموقف صعب في الحلقة العاشرة من برنامج رامز تحت الارض، بعد انزلاق سيارته في الرمال المتحركة ومواجهته للسحلية الضخمة التي يتنكر بها رامز جلال، ولكنه فاجأ رامز بتصرف ذكي ومفاجيء على عكس بقية ضحايا البرنامج.

الحلقة العاشرة من رامز تحت الارض

فاجأ الممثل الكوميدي احمد فتحي رامز جلال بتصرف مفاجيء في الحلقة العاشرة من برنامج رامز تحت الارض، حيث حاول انقاذ مساعدي رامز من الرمال المتحركة، وطالبهم بالهدوء وعدم الصراخ خاصة بعد ظهور السحلية الضخمة، وامرهم بالاختباء وعدم اصدار اصوات حتى لا تهاجمهم، على عكس بقية ضحايا البرنامج الذين انهاروا ودخلوا في نوبات صراخ فور تواجدهم في هذا الموقف.

رامز جلال يسخر من احمد فتحي في رامز تحت الارض

وسخر الفنان رامز جلال من الممثل الكوميدي احمد فتحي في مقدمة برنامجه "رامز تحت الارض"، وقال ان ضحيته العاشرة منتشرة بكثافة في الافلام والمسلسلات، ووصفه بصنايعي الضحك، وعلق ساخراً على اسم آخر افلامه "عندما يقع الانسان في مستنقع افكارة"، وقال ان فتحي سيقع في الحلقة العاشرة في مستنقع رامز جلال.

وبدأ احمد فتحي المقلب بتعرضه لموقف محرج اثناء ركوبه الجمل، ومقابلته للاعلامي نيشان، بسبب عدم قدرته على الصعود الى ظهر الجمل، وهو ما جعل رامز جلال يسخر منه قبل ان يواجه فتحي موقفاً أصعب بانزلاق سيارته في الرمال المتحركة ومواجهه سحلية رامز جلال الضخمة.