نجوم خضعوا مؤخرا لعمليات جراحية خطيرة ..احدثهم مصطفى الآغا

خلال أقل من شهر واحد أجرى عدد من النجوم العرب عمليات جراحية اتسم بعضها بالخطورة على حياتهم، وآخرهم كان الاعلامي مصطفى الآغا الذي أثار قلق الجمهور عليه بعد اعلانه عن خضوعه لاستئصال ورم في كليته مع الايام الاولى من شهر رمضان، بالتزامن مع اجراء الفنان القدير لطفي لبيب منذ يومين لعملية جراحية طارئة في المخ.

فمن ابرز النجوم الذين اجروا عمليات جراحية عاجلة وخطيرة في الفترة الاخيرة؟ وما هي تطورات حالتهم الصحية؟.

مصطفى الآغا ما يزال في غرفة العناية

الاعلامي مصطفى الآغا أجرى قبل ايام عملية جراحية في ألمانيا لاستئصال ورم في كليته، وشارك جمهوره بتطورات حالته الصحية من خلال نشر صورة له عبر حساباته على السوشيال ميديا، وارفقها بتعليق جاء فيه :"الحمد لله ... تمّت العملية ولكني مازلت في العناية المشددة لهذا لم استطع التواصل معكم. تم استئصال الورم وبقي أن نطمئن على نوعه. كل الشكر لكم".

 

كل الشكر 

A post shared by Mustafa Agha (@mustafa_agha1) on

 

ومن المقرر ان يبقى مصطفى الآغا لأيام في العناية الفائقة لمعرفة تطورات حالته ونوعية الورم المستئصل بعد زراعته.

لطفي لبيب وجراحة في المخ

الفنان لطفي لبيب خضع ايضا في اليومين الماضيين لـ عملية جراحية عاجلة داخل إحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة بعد إصابته بإنسداد فى شرايين المخ.

وبدأت أزمة لطفي لبيب في الأسبوع الماضي بعد تعرضه لحالات دوران وإغماءات متواصلة مما اضطر أسرته لنقله إلى إحدى المستشفيات الخاصة وبعد عمل الفحوصات اللازمة أكد الأطباء بوجود إنسداد فى بعض شرايين المخ وضرروة اجراء عملية طارئة. وحالة لطفي لبيب اليوم مستقرة لكنه ما يزال في العناية المشددة.

نبيل شعيل يُركب مفصلا صناعيا

كذلك شغل الفنان الكويتي نبيل شعيل جمهوره بعمليته الجراحية المفاجئة  داخل أحد المستشفيات بالكويت قبل نحو اسبوع، لكنه عاد وطمأن جمهوره من خلال فيديو تم عرضه على موقع “يوتيوب”، قائلًا: الحمد لله العملية اتكللت بالنجاح، وطلب من جمهوره الدعاء له ليستطيع الخروج من المستشفى بخير.

 واجرى الفنان الكويتي عملية جراحية في ركبته، بعد صراع طويل مع آلام الظهر والركبة امتدت لأشهر واضعًا حدا لآلامه عبر تركيب مفصلا صناعيا.

غدير الفهد تستأصل ورما سرطانيا

 الممثلة الكويتية الشابة غدير الفهد التي ما تزال تتعالج حاليا بالكيماوي جراء اصابتها بسرطان الثدي، اجرت كذلك قبل اسابيع ماضية عملية جراحية مستجدة بعد ظهور ورم في وجهها وتحديدا في خدها، فخضعت الى عملية لاستئصاله في ظل اكمالها للعلاج بالكيماوي لمرض السرطان في صدرها.

غدير الفهد