شاهدوا روبي تجتمع للمرة الأولى مع بنات طليقها سامح عبد العزيز

في الوقت الذي تتابع فيه خلافات روبي وطليقها سامح عبد العزيز في كواليس تصوير مسلسلها المعروض حاليا "رمضان كريم"، فوجئ المتابعون بأن المخرج الشهير كان يرغب في أن يكون المسلسل أول عمل يجمعها ببناته الثلاث، حيث ظهرن معها بالفعل.

قصة روبي مع طليقها وبناته

وبالتركيز في أغنية مسلسل "رمضان كريم" التي يغنيها حكيم تظهر في عدة لقطات لبنات سامح عبد العزيز من زوجته الأولى المذيعة داليا فرج التي طلقها بعد كشف علاقته بروبي. والجمع بين روبي وبنات طليقها بالطبع جاء قبل تفاقم وتصاعد الخلافات بينها وبين سامح، حيث تم الاتجاه إلى الفكرة فيما كانت لاتزال زوجته، ولكن في منتصف تصوير المسلسل حدثت خلافات كبرى بينهم أدت إلى وقوع الطلاق بينهما للمرة الثانية.

لتكون هذه هي المرة الأولى والأخيرة على ما يبدو التي تجتمع فيها روبي مع بنات زوجها على الشاشة، خصوصا وأن الفتيات من الأساس لا يحترفن العمل الفني ويفضلن التفرغ لدراستهن، وتعتبر هذه هي مشاركتهما الأولى على الشاشة.

ابنة طليق روبي الصغرى

أزمة في كواليس مسلسل "رمضان كريم"

يذكر أن كواليس مسلسل "رمضان كريم" تشهد حاليا كثير من الشد والجذب بين روبي وطليقها المخرج سامح عبد العزيز جعلته يقدم على حذف كثير من مشاهدها، كما هددت هي بالانسحاب من العمل أكثر من مرة، روبي تزوجت من سامح عبد العزيز قبل ثلاث سنوات تقريبا وأنجبت منه طفلتها الوحيدة طيبة.