الحلقة الثانية من "خلصانة بشياكة".. بيومي فؤاد يغير مجرى الأحداث

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "خلصانة بشياكة" تواصلت فيها الحرب المرحة بين جيشي النساء والرجال، حيث يصر سلطان "أحمد مكي" على موقفه بعدم عقد هدنة مع كارما "دينا الشربيني" قائدة الجيش النسائي ويسخر منها باستمرار.

ماذا تفعل سميرة سعيد في "خلصانة بشياكة"؟

في بداية الحلقة يقدم الحيش النسائي استعراضا مبهرا وخفيف الظل على وقع أغنية سميرة سعيد الشهيرة "ماحصلش حاجة" ويشاركهم الرقص "شاكير بن كندة" أو محبوب الذي يقوم بدوره شيكو حيث يقدم دور شاب متعاطف مع جيش النساء ويدعمهن بقوة، وهو حبيب كارما، وبالطبع ينال سخرية لاذعة من سلطان ونوح.

حرب الطناجر في "خلصانة بشياكة"

يتم التصعيد من قبل قادة الجيشين وفجأة يقرران المواجهة ويبدأ كل منهما في القاء الأسلحة الخفيفة على الآخر ومنها الحلل والطناجر، وكرة القدم وغيرها، ثم يقرران المواجهة الحاسمة، ولكن يظهر بيومي فؤاد وانتصار فجأة في المنتصف بسيارتهما في دوري الحاج والحاجة، وينجح الحاج في اقناع الطرفين بالتفاوض لبعض الوقت ويأخذهما بالفعل إلى منزله.

بيومي فؤاد يغير مجرى الأحداث

وهنا تتواصل المشاهد الكوميدية مثل مشهد تناول نوح لكريم الشعر على أنه مربى شهية، ويتعامل شاكير مع اسطورة الحاج والحاج بشجن شديد، حيث نفهم من الأحداث أن قصة حبهما متوارثة للأجيال ويعتبران الحالة الزوجية الوحيدة الناجحة على كوكب الأرض بحسب أحداث العمل.. وفي نهاية الحلقة يدعو الحاج الجيشين لإعطاءه مهلة شهر لإثناءهما عن فكرة الحرب، ويعد الطرف الملتزم منهما باعطاءه مفتاح مخزن الأسلحة .