بالصور: حلا الترك تحتفل بتخرج شقيقها وتعتذر من جمهورها

حلا الترك شاركت شقيقها الأصغر عبدالله فرحته بحفل تخرجه من المدرسة وظهرت بصور لها الى جانبه وبرفقة والدتها منى السابر وجدتها مها الترك وهم يحتفلون معا بنهاية العام الدراسي للصغير.

وبدت الفنانة البحرينية حلا الترك في الحفل بإطلالة طبيعية بدون مكياج وارتدت ملابس الكاجوال التي اظهرتها بعمرها الحقيقي، وعكست الصور التي نشرتها والدتها لها منى السابر عبر حسابها على انستغرام سعادة حلا بين احضان والدتها وجدتها واشقائها وعودتها الى حياتها الطبيعية السابقة.

 

A post shared by Mona123 (@monaabdulahalsabeer123) on

حلا الترك تمضي اجمل الاوقات مع والدتها

كما نشرت والدة الفنانة البحرينية حلا الترك عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" صورة معبّرة برفقة ابنتها حيث كتب عليها "امي لحد آخر يوم بعمري"، وارفقتها بتعليق :"صباحكم سعادة أحبتي اللهم أحفظنا من كل عين حاقدة أمين يا رب العالمين. نهاركم سعيد يا أجمل وأطيب وأتقى الناس. احبكم في الله".

حلا الترك مع والدتها 2017

وكانت والدة حلا الترك اقامت احتفالا لابنتها بمناسبة بلوغها عامها الـ15 في مدرستها، واقتصر الحفل على حضور زملاء حلا في صفها الدراسي الى جانب اشقائها وجدتها في خطوة وصفتها الام بأن "احتفال لائق بسن حلا" بعدما كان والدها يقيم له احتفالات اعياد الميلاد الصاخبة والفخمة.

حلا الترك تعتذر لجمهورها

من ناحية ثانية، قدمت حلا الترك، ابنة المنتج البحريني محمد موفق الترك، اعتذارا لجمهورها بسبب تغيبها عن مسرحية  "زين عقلة الإصبع" لهذا العام بعدما اعتادت المشاركة بها في الاعوام الماضية.

وجاء في منشورها :"اعتذار الفنانة حلا الترك المشاركة في مسرحية "زين عقلة الإصبع" لظروف خاصة. شكرا لكم كلكم على كل لحظة حلوة وإنشاء الله تكسرون الدنيا هالسنة يا رب راح توحشوني كلكم. نراكم في العام المقبل نرحل والذكرى لا ترحل".