شاهد الحلقة الأولى من برنامج رامز تحت الأرض وانهيار فيفي عبده

حلت الفنانة فيفي عبده ضيفة على أولى حلقات برنامج "رامز تحت الأرض" والذى يقدمه الفنان رامز جلال على قناة mbc مصر فى حلقة نارية لم تستطع فيفي عبده أن تتمالك أعصابها أنهارت فى نهاية الحلقة.

بداية نارية من رامز جلال

وبدأ الفنان رامز جلال الحلقة ببداية نارية حيث سخر من فيفي عبده خلال تقديمها لها حيث قال:  النهاردة ياجماعة وبلا فخر الحلقة دى حتتحط فى سجل الشرف بتاع برنامجنا  بعون الله احنا قررنا نطهر الفيس بوك نقدم خدمة جليلة للأسنتقرام نلحق السناب شات اللى اتمرمط على ايد الست دى..  الست دى ياجماعة مورهاش ولا شغلة ولا مشغلة قررنا نجيبها النهاردة علشان ندوقها رخمتنا وغلاستنا ونعاقبك العقاب اللى تستحقيه معانا ومعاكم فيفي عبده.

فيفي عبده تهين فريق عمل البرنامج

وبدأت حلقة الفنانة فيفي عبده بإيهامها بتصوير برنامج حوارى لموسم رمضان  يحمل أسم"واحة نيشان" وطالبوا منها الخروج إلى صحراء أبو ظبي لتصوير برومو الحلقة وأثناء تصوير البرومو تفاجئت الفنانة فيفي عبده بأن سائق السيارة فقد السيطرة عليها إلى أن وصل بها إلى المكان المتفق عليه لتقاجىء فيفي عبده  سقوط السيارة وسط رمال متحركة مما جعلها تدخل فى حالة انهيار تام وسط صرخات باقى فريق عمل البرنامج .

 

انهيار فيفي عبده

وبعد دخول السيارة وسط الرمال المتحركة ظهر الفنان رامز جلال وهو متنكرا فى "سحلية" كبيرة وهى إحدى التقنيات التى استخدمها رامز جلال هذا الموسم لإرهاب ضيوفه، وسط صرخات وصيحات من فيفي عبده، إلى أن كشف رامز جلال عن وجه وقامت فيفي عبده بمهاجمته بوابل من الشتائم والسباب إلى أن قام بتهدئتها.