بكاء وانهيار فيفي عبده في أول حلقات برنامج رامز تحت الارض

وقعت الفنانة فيفي عبده ضحية لأولى مقالب الفنان رامز جلال في برنامج "رامز تحت الارض"، وتعرضت لموقف مرعب بعد وقوعها في الرمال المتحركة، وظهور حيوان زاحف تنكر داخله رامز جلال، والذي تسبب في انهيارها وصراخها بشده في وجهه.

فيفي عبده أول ضحايا رامز تحت الأرض

وقعت الفنانة فيفي عبده في أول مقلب لرامز جلال في برنامج رامز تحت الأرض، وبدأت الحلقة بسخرية رامز جلال من فيفي عبده عند هبوطها بالطائرة في الصحراء قبل تنفيذ المقلب بها، وقال انه يفعل ذلك انتقاما لرواد مواقع التواصل لتواجد فيفي عبده بكثافة على هذه المواقع. وظهرت في حوار وهمي مع الاعلامي نيشان في برنامج يدعى "واحة نيشان"، واوهما فريق البرنامج بتنفيذ رحلة سفاري في الصحراء لاستكمال المقلب بها.

انهيار وصراخ فيفي عبده بسبب الرمال المتحركة

وبدأ المقلب بوقوع سيارة فيفي عبده في بقعة رمال متحركة، ووسط صراخها وانهيارها ظهر رامز جلال في جسد حيوان زاحف ليهاجم فيفي عبده، وهي التقنية الجديدة التي يتبعها لبث الرعب في نفوس ضيوفه في رامز تحت الارض، وعندها دخلت فيفي عبده في وصلة من الصراخ والسباب في وجه رامز جلال بعد ان كشف لها المقلب.

بكاء وانهيار فيفي عبده في رامز تحت الارض

وحاول رامز جلال تهدئة فيفي عبده قبل مساعدتها في الخروج من الرمال المتحركة، وانهالت عليه بالضب والسباب بسبب الرعب الذي عاشته في المقلب، وقال لها رامز جلال ساخراً:" اللي تحملته فيفي عبده لن يتحمله أحمد السقا"، وقالت انها تذكرت اهلها وأبنائها وزوجها في ذلك الموقف من شده الرعب والخوف من المقلب.